إعلان

بالصور- قرر زوجان خسارة وزنهما في السنة الجديدة.. لن تصدّق تحولهما

11:55 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

كثير منا يتخذ قرارات للسنة الجديدة مع كل نية للمحافظة عليها، كالتراجع أخيرًا عن شرب السجائر أو تقليل الشرب أو خسارة الوزن ولكن مع مرور الوقت قد نجد أن هذه الخطط تقع غالبًا إلى جانب الطريق ولا تتحقق.

ومع ذلك إذا كنت بحاجة إلى إلهام يأتي إليك في يناير 2018، انظر إلى ليكسي ريد من مدينة تير هوت بولاية إنديانا، وزوجها داني حيث في يناير 2016، كانت ليكسي تزن ما يقرب من 220 كيلو جراما، أما زوجها فكان وزنه 127 كيلو جراما- حسب تقرير صحيفة الديلي ميرور.

وقالت الصحيفة في تقريرها، الثلاثاء: "اتخذ الزوجان قرارهما بالتخلص من الوزن، وفي هذا القرار لم تكن هناك أي وجبات مخططة أو تدريب شخصي أو إجراء أي عمليات جراحية".

وكتبت "ليكسي" على موقع انستجرام: "لم تكن لدينا أي خطة لوجبة معينة أو إجراء أي عمليات جراحة، ولا تدريبات شخصية، ولكن ما فعلناه لبعضنا البعض هو التحفيز خلال العمل الجاد في كل يوم".

وتابعت: "نحن نريد أن نكون آباء في المستقبل وأن نعيش حياة طويلة معًا، لم يكن لدينا أي فكرة عن أنه بعد فترة تزيد قليلًا على سنة و 6 أشهر سنكون زوجين مختلفين بالكامل، نحن ربما فقدنا الوزن ولكن نضجنا معًا".

واستكملت: "خطوة بخطوة ويوم بيوم، قدرنا على تحويل حياتنا وشكل أجسامنا إلى الأشخاص الذين كنا نريد دائمًا أن نكون مثلهم".

وأشادت ليكسي بزوجها قائلة: "كان إلهامًا وداعما كبيرا، وأن هذا القرار جعلنا أقرب إلى بعضنا البعض".

وقالت: "هذا الرجل كان بجانبي على مدى 10 سنوات، فنحن نستحق أن نعيش الحياة التي نريدها حول الأشخاص التي تستحق العيش بكل حب".

فيديو قد يعجبك: