إعلان

حبيبة كريستيانو رونالدو تكشف عن رد فعله بعد استقبال طفلتهما الأولى

01:44 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت_ رغدة عاطف:

قالت العارضة الأسبانية، جورجينا رودريجيز، حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بعد أن رزقت بأول طفلة لها من رونالدو: "أصبحنا أقرب إلى بعضنا البعض منذ استقبالنا لأول طفلة لنا".

وأعربت رودريجيز، البالغة من العمر 23، عن اعتزازها الشديد بشريك حياتها المشهور، مؤكدة على أن علاقتهما "علاقة جميلة"، حسب تقرير صحيفة ميرور البريطانية.

وعرضت رودريجيز، صورة لها مع ابنتها الجديدة آلانا مارتينا، التي ولدت في 12 نوفمبر في المدريد، على غلاف مجلة "هالو" قائلة: "هذا ما قربنا إلى بعضنا البعض، وجعلنا سعداء".

وقالت صحيفة الديلى ميرور، إن هذه الطفلة هي أول طفلة لروديغيز ولرونالدو الذي يبلغ 32 عامًا، حيث لديه ولد كبير يدعى جونيور يبلغ 7 سنوات، ورزق أيضًا بتوأمين إيفا وماتيو، من أم غير معروفة.

وقالت رودريجيز، إن: "هؤلاء الأطفال هم فرحتنا"، حسب تقرير الصحيفة.

وتابعت: "أول شئ نفعله عندما نستيقظ هو أن نقوم باحتضانهم وتقبيلهم، ثم نضعهم على الكراسي الصغيرة الخاصة بهم ونشاهدهم وهما يتنالون وجبة الإفطار، ونتأكد من أن لديهم كل شئ يحتاجونه".

وأكدت على أن هذا يعد وقت خاص ومميز لهما، وعن علاقتها بنجم كرة القدم البرتغالي قالت: "أنا فخورة به".

وذكرت رودريجيز، رد فعل حبيبها بعد استقبال طفلتهما، قائلة: "عندما عدنا إلى المنزل من المستشفى، وجدته قد رتب عشاء مدهش بكل حب وحميمية، وشعرت كأني أكثر امرأة محظوظة بالعالم".

وأكد على أنها وجدت الحب مع كريستيانو، وأن كل منها يكمل الأخر.

واختتمت: "لدينا علاقة جميلة، عندما يكون بجانبي فأنا امتلك كل شئ في هذه الحياة، فأنا أشعر بحبه واهتمامه، فالحب يهزم كل شئ".

فيديو قد يعجبك: