إعلان

حظك اليوم.. أخبار رائعة للحمل والسرطان

07:30 ص الأحد 26 نوفمبر 2017

حظك اليوم.. أخبار رائعة للحمل والسرطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

 

-الحمل من 21/3 إلي20/4:

تتوقع الحصول على بعض الأخبار الرائعة اليوم. قد يكون الترويج لمشروع جديد. بالإضافة إلى بعض التطورات الجيدة في الناحية الرومانسية.

 

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

اليوم الحس التكنولوجي عندك عالٍ، حاول تنظيف الجهاز الخاص بك، ومسح القوائم غير المهمة، والاستمتاع بالتسوق عبر الانترنت على سبيل المثال.

 

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

اليوم سوف يكون فوضويًا بعض الشيء، جدوك مزدحم، وستستقبل بعض الزوار.

 

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

اليوم قد تتلقى بعض الأخبار المثيرة للاهتمام. يمكن أن تأتي في شكل مكالمة أو البريد الإلكتروني، وسوف تكون من شخص قريب منك. مهما كانت الأخبار، فإنها قد يحفزك على العمل، مما يتطلب منك الكثير من المهام.

 

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

بعض الأخبار الجيدة على الناحية المالية يمكن أن تفتح عالم الإمكانيات اليوم. ربما عليك أن تقرر أن تنفق بعض المال بأمور تتعلق بمنزلك.

 

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

يوم مثير، ستكون مشغولًا. أنت في مزاج يسمح لك أن تفعل شيئًا مختلفًا، وتعزيز الشعور بالمغامرة. يمكنك دعوة بعض الأصدقاء للخروج معك بعد ظهر هذا اليوم، ومشاهدة فيلم أو الذهاب للنزهة.

 

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

حاول الحفاظ على دائرة أسرارك اليوم، خاصًة فيما يتعلق بالأوراق المالية، كما ينبغي الحذر من بعض الأصدقاء من حولك.

 

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

الأصدقاء جزء مهم في حياتك. مع تقدمك في السن ستجد أنهم يصبحون أكثر من ذلك. اليوم يمكنك تكبير دائرة أصدقائك. ربما ستنضم إلى مجموعة تتشابه معك في اهتماماتك.

 

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

مشاعرك متضاربة اليوم، فمن الممكن أن تستمتع بالأنشطة الخاصة بك، ولكنك تشعر بأنك لست جيد بما يكفي. ما لديك هو مشكلة الثقة، وليس مشكلة الكفاءة.

 

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

متابعة الموضوعات التي تهمك، مهما كانت مقصورة على فئة معينة أو غريبة، فإنها تعطي لنفسك ترف متابعة الفائدة التي يمكن أن تتحول إلى العاطفة. من المحتمل أن تقودك دراستك إلى الانضمام إلى مجموعة من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. البعض منهم قد يصبحون أصدقاء مدى الحياة.

 

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

الإجابة على الهاتف الخاص بك وفتح البريد اليوم، لأن المال قد يأتي في طريقك من مصدر غير متوقع. مع هذا المال يمكن أن تبدأ الأعمال التجارية أو إعطاء عائلتك بعض المزايا. لا بد أن يكون يوم عظيم.

 

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

السفر إلى الأراضي البعيدة هو احتمال. بينما كنت على استعداد للتغيير، لا توافق على في أول فرصة تأتي لك، فكر جيدًا قبل أن تقول نعم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان