إعلان

5 تطبيقات للنوم والاستيقاظ .. أحدهم يجعلك تدور حول نفسك

12:46 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

كتبت- فاطمة خالد

ربما تميل إلى ترك هاتفك المحمول خارج غرفة النوم، لتستمع بنوم هادئ، وبدون إزعاج،ولكن وقت العمل أصبح هو البديل الأساسي ل"المنبه"، و لكن بعيداً عن الغفوات التقليدية هناك 5 تطبيقات مبتكرة للاستيقاظ وضبط ساعات النوم رصدتهم مجلة past magzine الأمريكية

 1- "Sleep as Android"

يستخدم هذا التطبيق أجهزة الاستشعار لتتبع نومك، ما إذا كان قلق أو هادئ، فإذا كان نومك قلل، يُطلق التطبيق مقاطع صوت من الطبيعة لتساعدك على الاسترخاء، كما يساعدك على الاستيقاظ في الوقت المناسب، وهو تطبيق مٌخصص لأجهزة "الأندرويد".

2- "pzizz"

هو تطبيق يساعدك على الاستغراق في النوم، عن طريق الاستماع لمجموعة من الأصوات والتأثيرات الصوتية، التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر، عن طريق ضبطها من قبل المستخدم، وهو مُتاح لأجهزة "للأندرويد" و"الأيفون".


3- "Spin Me Alarm Clock"

هو تطبيق لمن يعاني من صعوبة في الاستيقاظ، فهولا يتوقف عن إطلاق الرنات، إلا بعد أن تقوم وتحمل الهاتف وتدور عدة مرات حول نفسك، وهو متاح لأجهزة "الأندرويد" و"الأي فون".

4- "Relax & Sleep Well Hypnosis"

إذا كنت تعاني من الأرق أو صعوبة في النوم بسرعة، هذا التطبيق يدعو مستخدميه للتأمل والتنويم المغناطيسي الذاتي، لتهدئة أجسادهم وعقولهم، استعدادًا لنوم عميق.

5- "Puzzle Alarm Clock FREE"

هذا التطبيق يساعدك على الاستيقاظ، حيث يعطيك عدة خيارات للأستيقاظ من النوم مثل تصوير مكان معين، أو حل لغز، وعند البدء بالتنبيه لا يتوقف إلا عند تصوير المكان، أو حل اللغز، كما أن من الصعب عليك الضغط على زر الغفوة لأنه سيكلفك دولار عند الغفوة الواحدة.

 

 

فيديو قد يعجبك: