5 أنواع من الرجال تجنبي الارتباط بهم

11:16 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
5 أنواع من الرجال تجنبي الارتباط بهم

5 أنواع من الرجال تجنبي الارتباط بهم

كتبت- بسمة أبوطالب:

تبحث المرأة دائما عن شريك الحياة المناسب الذي يتفهمها ويمكنها الوثوق به، لكن هناك أنواع من الرجال يُفضل أن تتجنبهم الأنثى، يعرضها موقع "fanpage" الإيطالي، وهى:

1-الرجل اللعوب

هذا النوع من الرجال، دائماً ما يُشعرك بأنه غير مستعد للدخول في علاقة جادة أو أنه غير قادر على الارتباط الآن، بحجة أنه لم يستطع تخطي قصة الحب السابقة، لكنه لا يغلق الباب أمامك، بل يجعلكِ تعتقدين دائماً بالأمل في استمرار علاقتكما.

 

2-الغيور (المُسيطر)

يحاول باستمرار الحد من حريتك والسيطرة عليكِ وإشعارك بالذنب طوال الوقت، ويرغب دائما بأن يكون كل شيء حسب رغبته هو فقط، ويُوهمك بأن حكمك على الآخرين غير صحيح وخاطئ دائماً.

 

3-المرتبط بوالدته بشكل قوي (ابن أمه)

ارتباط الرجل بوالدته واهتمامه بها وأخذه لمشورتها في كل الأمور، يبدو من الأمور الجيدة فقط في بداية العلاقة، لكن مع الوقت يتحول الأمر إلى وجود مقارنة بينكِ وبين والدته في كل الأمور، مما يخلق الكثير من المشاكل بينكما.

 

4- المخادع (ملك الاختفاءات)

هذا النوع مخادع للغاية، ففي بداية الأمر يهتم بكِ كثيراً ويغمركِ بالرسائل الرقيقة و"الخروجات" والمكالمات الطويلة، لكن عندما تبدئين في إظهار الاهتمام والحب، يختفي نهائياً، ويبدأ الشعور بالذنب يتسلل إليكِ وكأنكِ ارتكبت خطأ ما، جعله يبتعد عنكِ.

 

5-المغرور (النرجسي)

نوع مزعج للغاية، دائم التحدث عن نفسه وعن إنجازاته التي لا تنتهي، ويحاول لفت الانتباه إليه، ولا يتقبل النقض، إذا أنه مصاباً بداء العظمة.

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان