إعلان

الأبراج: سفر ووقت ممتع "للحمل"و الثور يوم عصبي لك

07:30 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل 

ربما تقرر السفر إلى بعض الأماكن وقضاء رحلة قصيرة، قد تكو لزيارة المحلات التجارية او المطاعم الريفية، وربما تتلقي مكالمة تشعر بالارتباك بسببها، ولكن عليك التأني في الرد.

-الثور 

ربما يكون يوم عصبي بالنسبة لك، لأنك مطالب باستكمال بعض الأوراق الخاصة بالعمل، حاول إيقاف الهاتف الخاص بك، وتاجيل الزوار إلى غدًا.

-الجوزاء

ربما ترغب في كتابة بعض الرسائل ومشاركتها مع الآخرين، وربما تكون الأمور الحياتية غير واضحة لك.

-السرطان 

زيادة بعض الأقارب لك بأطفالهم، مما يشعرك بالإزعاج، وربما تقرأ لهم بعض القصص للحصول على الهدوء، وفي المساء ستحصل على مقابلة رومانسية مع زوجك.

-الأسد

ربما تحاول الاطلاع على بعض الصحف الغربية، ومعرفة بعض الأحداث حول العالم، والحصول على الكثير من المعلومات في كافة المجالات.

-العذراء

الرغبة في تغيير بعض التصرفات مع شريك الحياة، وهو الوقت المناسب لمحاولة التخلص من بعض المشاكل معه، والعيش في جو هادئ رومانسي.

- الميزان

ربما تستيقظ على رسالة أو اتصال هاتفي، وربما تحصل على مقابلة لمهنة ثانية، ستوافق عليها، أو ستعمل بها بجانب عملك الأساسي الآخر، ولكن عليك الحرص عند اتخاذ هذا القرار.

- العقرب

ربما تتلقى رسالة أو مكالمة عن شخص غزيز عليك بالمستشفى، وترغب في الزيارة له على أسرع وقت، ستقوم بالتخلص من الأعمال الضرورية لك هذا اليوم، والذهاب إلى هذا الشخص.

- القوس

ربما تحتاج إلى مساعدة بعض الأشخاص حول اتخاذ قرارات معين متعلقة بالعمل، عليك أخذ قسط من الراحة والتفكير جيدًا لاتخاذ القرار الصحيح.

- الجدي

ربما تحاول إنهاء علاقتك مع شريك حياتك، ويمكنك مقابلة شخص آخر تجده أكثر توافقًا معك في جميع أفعالك وأفكارك، عليك التمسك به، وقضاء أفضل الأوقات معه.

- الدلو 

قضاء بعض الأعمال الشاقة ومحاولة الوصول إلى بعض الأهداف الخاصة بك، لتحقيق ذاتك والحصول على مكانة مرموقة داخل مؤسسة العمل الخاصة بك، وربما تتلقى بعض الرسائل أو المكالمات حول موضوع معين، عليك التركيز فيما يدور به.

- الحوت

الجانب المظلم لشخصيتك ربما بكون جذابا بشكل خاص، وعليك أن تتذكر أي شيء تقرأه أو تسمعه لعند الحاجة لها.

فيديو قد يعجبك: