إعلان

حظك اليوم: أموال لـ" الدلو والحوت".. ومناسبة سعيدة لـ"العقرب".. وسفر لـ"السرطان"

01:38 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

حظك اليوم: أموال لـ" الدلو والحوت".. ومناسبة سعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - مصراوي:

يهتم الكثير من الأشخاص في عالمنا اليوم بعالم الأبراج والفلك وما يندرج تحت ذلك من أبرز الحظوظ والتوقعات اليومية والشهرية والسنوية حيث تمثل هذه الحظوظ مصدر تفاؤل للكثير الذين يعتمدون عليها في تسير كافة معاملاتهم اليومية والتجارية.

وقدم موقع إذاعة "مونت كارو" الدولية، زاوية صباحية ليوم الأثنين، يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدما قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.


- الحمل
يتراكم العمل لديكم- حاولوا إنجاز ما استطعتم منه دون المبالغة في مجهودكم الجسماني وخذوا قسطًا كافيًا من الراحة- يميل زملاؤكم للتعاون معكم.

- الثور
لديكم رغبة قوية للتقرب من أحبائكم وتمضية أوقات جميلة معم- بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية لكن لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي.

- الجوزاء
ينصب تركيزكم على الأمور البيتية والعائلية- بإمكانكم إدخال التعديلات المطلوبة على مسكنكم والفرصة متاحة لمن يبحث عن مسكن وللقيام بصفقات تجارية أو عقارية.

- السرطان
تنشطون في السفر والاتصالات لمسافات قصيرة- يوم جيد لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة- تعززون علاقتكم مع الإخوة والجيران- ويُنصَح الطلاب باستغلال هذا اليوم للدراسة والمطالعة.

-الأسد
لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل إضافي أو تستردون مبلغًا يعود لكم- بعضكم يعثر على غرض ضائع.

-العذراء
بإمكانكم مواجهة مشاغلكم والدفع بمصالحكم إلى الأمام- يوم مناسب للمبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية.

- الميزان
تدخلون فترة غير مريحة نتيجة تراكم العمل لديكم- ضعوا سلم أولويات للعمل العاجل والضروري ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني وخذوا قسطا كافيًا من الراحة.

- العقرب
فترة جيدة من الناحية الاجتماعية – قد تقابلون أشخاصًا ترتاحون إلى صحبتهم ومنكم مَن توجّه إليه دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة- ومنكم مَن يحقق أمنية بمساعدة صديق.

- القوس
ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي- لديكم فرصة للتقرب من المسؤولين وتعزيز العلاقة معهم- يستفيد الموظفون بحصول تغيير إيجابي في العمل- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

-الجدي
تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة – بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع أحبائكم- يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير ومَن يتابع قضية قضائية تأتي النتيجة لصالحه.

-الدلو
تحصلون على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض أو قرض- صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية.

-الحوت
بإمكانكم القيام بعمل مشترك أو توقيع عقد تجاري مُربح- الأجواء مناسبة لإتمام خطبة أو زواج.

 

فيديو قد يعجبك: