إعلان

أمريكية من أصل مصري زعمت تعرضها للعنصرية.. فحلق والدها شعرها! - صور

10:40 ص الجمعة 16 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على فتاة من أصل مصري زعمت كذباً تعرضها لإهانة عنصرية، حيث قالت في وقت سابق إن 3 رجال هاجموها في مترو مانهاتن بنيويورك محاولين خلع حجابها، قبل أن تتراجع عن روايتها التي اعترفت أنها مختلقة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ياسمين سويد" - 18 عاماً - من أبويين مصريين يحملان الجنسية الأمريكية تقدمت ببلاغ قبل أيام تدعي فيه أن 3 رجال بيض هاجموها في الأول من ديسمبر الجاري وهم يهتفون "دونالد ترامب" - الرئيس الأمريكي المنتخب - ثم قاموا بمطاردتها بأحد القطارات.

وأضافت الصحيفة أن "ياسمين" تراجعت بعد ذلك عن أقوالها وقالت إنها قالت ذلك من أجل جذب الاهتمام بسبب المشكلات التي تمر بها مع عائلتها.

وبمواجهة الشرطة للفتاة اعترفت أن روايتها كاذبة وأنها قالت ذلك لتبرير تأخرها عن الموعد المحدد لها من قبل والدها للعودة للمنزل، حيث خرجت لتناول المشروبات رفقة أصدقاء لها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة توجهت إلى منزل الفتاة للقبض عليها ليفاجئوا أنها حليقة الرأس، حيث أشارت تقارير إلى أن والدها أجبرها على حلق شعر رأسها بالكامل بعد الحادثة.

يذكر أن المحكمة أخلت سبيل ياسمين بعد استدعائها في المحكمة، لكنها تواجه تهمة البلاغ الكاذب وإعاقة الإدارة الحكومية وفي حال إدانتها قد تصل عقوبتها للحبس سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان