إعلان

بالصور.. دونالد ترامب وزوجاته الثلاث!

10:00 ص السبت 12 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

لم يكن أكثر المتفائلين، أو حتى أكثر المتشائمين يتوقع أن يتصدر الأمريكي دونالد ترامب العناوين ويصبح مادة خصبة للإعلام بعد أن اعتقد كثيرون أنه يخوض معركة انتخابية خاسرة أمام صاحبة الحظ الأوفر هيلاري كلينتون.

دونالد ترامب أصبح الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة، ليتحول إلى المادة الأولى إعلامياً في العالم خلال الأيام الماضية، وكذلك سيستمر حتى بعد تنصيبه رسمياً رئيساً للولايات المتحدة في الـ 20 من يناير القادم.

وألقت وسائل الإعلام المختلفة الضوء على حياة رجل الأعمال الذي بات رئيساً لأكبر دولة في العالم، مبرزة العديد من الجوانب الحياتية للرجل الأكثر إثارة للجدل حالياً.

في حياته الشخصية، تسلط الأضواء على زوجته "ميلانيا" - سيدة البيت الأبيض القادمة - ولكن قليلون يعرفون أن "ترامب" سبق له الزواج مرتين قبل "ميلانيا"، وهو ما نلقي عليه الضوء في السطور التالية:

- إيفانا ترامب

هي زوجته الأولى، تشيكية الجنسية، كانت متزوجه من قبله، تزوجا عام 1977، أنجبت منه 3 أولاد هم دونالد جونيور، إيفانكا ترامب وإيريك ترامب.

تم الطلاق بين ترامب وإيفانا بعد خلافات بسبب العمل وتربية الأولاد، وبعد اكتشافها علاقته مع مارلا مابلز التي أصبحت فيما بعد زوجته الثانية.

- مارلا مابلز

تزوج دونالد ترامب من مارلا مابلز بعد طلاقه من زوجته الأولى، حيث استمر زواجهما 4 أعوام، انفصلا عام 1997، وله ابنته تيفاني ترامب منها.

- ميلانيا ترامب

تعرف عليها في حفل قبل 10 أعوام، وتزوجا في حفل حضره الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري التي أسقطها ترامب في الانتخابات الأخيرة.

اشتهر حفل زفاف ترامب وميلانيا بأنه تميز بأغلى كعكة زفاف في العالم، حيث كانت مكونة من 7 طبقات وتزن قرابة 100 كيلو ومغطاة بـ 3 آلاف وردة بيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان