إعلان

بالصور.. قصر ترامب الفخم قبل انتقاله للعيش في البيت الأبيض

11:34 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

قبل انتقاله للبيت الأبيض في يناير 2017، يعيش رئيس أمريكا الحالي دونالد ترامب بقصره الفخم بالطابق الـ 66، بالبرج الذي يحمل إسمه بولاية نيويورك

يعود تصميم هذا البيت إلى المهندس والمصمم العالمي أنجلو دونغيا، حيث تتميز تصاميمه بالفخامة والكلاسيكية، أما عن قصر ترامب فكان مبالغ في الفخامة والديكورات، بدايًة من الباب الذهبي المرصع بالألماس من أجل الترحيب بالحضور.

كما يتكون هذا القصر من 3 طوابق التي تطل على مشهد رائع للحديقة العامة "سنترال بارك" بكاليفورنيا، والأرض مرصعة بالكامل بالرخام انتهاءً بالأسقف، مع بعض اللوحات لأشهر الرساميين العالميين للأساطير اليونانية الكلاسيكية القديمة، وفقًا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل.

كما يعكس القصر مدى عشق ترامب وزوجته ميلانيا للذهب والألماس، حيث يدخل الذهب في أدق التفاصيل بالمنزل، مثل الأنتيكات والأطباق والاواني التي يتم تقديم الطعام فيها.

أما عن ميلانيا زوجة ترامب فهي تفضل حضور الماركات العالمية بشدة إلى الأجزاء الخاصة بها بالقصر، حيث تستخدم حافظة للمجوهرات من ماركة "louis vittion" العالمية.

لهذا يتوقع البعض وفقًا لما ذكرته الصحف العالمية أن ترامب وعائلته قد يعانون في البداية من العيش بالبيت الأبيض، الذي لا يضاهي فخامة قصره الحالي!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان