إعلان

مصارعة الحمام واللعب بالعرائس..أغرب هوايات المشاهير

03:42 م الأربعاء 10 يونيو 2015

أغرب هوايات المشاهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

من الطبيعي أن تعتقد أن هوايات النجوم تقتصر على الرياضة أو السيارات أو مواكبة الموضة وأحدث الأزياء، ولكن ما لا تعرفه أن بعض النجوم هواياتهم أغرب مما تتوقع. فاللعب بالعرائس، وجمع الكتب القديمة والتاريخية، والخياطة من ضمن هوايات أشهر النجوم. اكتشف معنا بعضها تبعاً لموقع "زا هفنجتن بوست" و"ميرور":

بيل جايتس:
ماذا تتوقع أن تكون هواية بيل جايتس؟ هل تعتقد أن لها علاقة بالتكنولوجيا؟ على العكس تماماً، فهوايته لا تمت لعمله بصلة. فهو يهوي جمع الكتب القديمة والتاريخية، من ضمنها كتاب لليوناردو دافينشي يدعي "دستور ليستر"، والذي بلغ ثمنه 30 مليون.

توم كروز:
منذ أن قام الممثل الأمريكي توم كروز بتعلم رياضة المبارزة لفيلم "زا لاست ساموراي"، لم يتوقف عن ممارستها حتى وبعد انتهاء الفيلم. كما أن العديد من المشاهير يشاركونه هذا الشغف، مثل لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام.

جوني ديب:
يشتهر الممثل الأمريكي جوني ديب بعاداته الغريبة، ولكن هذه تُعد أغربها. فقد اعترف الممثل المعروف بجمعه لعرائس "باربي"، بل واللعب بها.

ديفيد أركيت:
ورث الممثل الأمريكي ديفيد أركيت عن جدته حب الخياطة، والتي يمارسها باستمرار، لأنها تساعده على الاسترخاء علي حد قوله.

مايك تايسون:
يمكن أن تكون هذه الهواية الأغرب بين هوايات المشاهير، فبطل الملاكمة في الوزن الثقيل مايك تايسون، لا يهتم فقط بالملاكمة العادية ولكن بمصارعة الحمام أيضاً! بدأت هذه الهواية لديه منذ أكثر من 40 عاماً، وقبل بداية عمله كملاكم. فهو يري أوجه تشابه كثيرة بين الاثنين، ومنها التحضير المكثف لما قبل الحدث.

ما رأيك؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان