إعلان

كيف تحصل على زفاف لا ينسى؟..اكتشف

كيف تحصل على زفاف لا ينسى

كيف تحصل على زفاف لا ينسى؟..اكتشف

02:31 م الخميس 05 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

الترتيب والانشغال بتحضير حفل زفافك من أسعد لحظات الحياة، بدايةً من الفستان وتسريحة الشعر والمكياج إلى الحفل والدعوات والموسيقى. فعلى الرغم من التعب والإرهاق الشديد بسبب المجهود الكبير الذى يبذله العروسان، إلا أن النتيجة تُنسىِ كل هذا التعب. فمشاركة الأشخاص المقربين فرحتك واستمتاعهم بالحفل يبعث فيك إحساس بالراحة والسعادة.

ولكن كيف تستطيع جعل هذا اليوم، يوماً لا ينسى؟ كيف تستطيع الحصول على اليوم الذى تستحقه؟ ماذا يجب أن تفعل لتجعله ممتع لك وللجميع أيضاً؟ اكتشف فى 6 طرق:

دعوات الزفاف

دعوة الفرح ليست مجرد دعوة لحفل زفاف، ولكنها تعبر عن اهتمام العروسين بالمدعوين، وتحمل جزءًا من فرحتهما كذلك. فعندما يهملان اختيارها، غالبًا ما يصل للمدعوين الانطباع الخاطئ. لذا يجب الاهتمام بشكل الدعوة مثل إضافة الساتان أو الدانتيل لتعطيك الشكل الكلاسيكى. كما يمكنك استخدام طريقة الكتابة لجذب اهتمام المدعوين مثل الكتابة ب"الفرانكو أراب" لشد انتباه الفئة العمرية الشبابية.

اختيار المكان

اختيار المكان من أهم العناصر لحفل زفاف ناجح، لذا يجب أن تختار المكان الذى يتماشى مع الطابع الخاص بحفل زفافك وذوقك حتى تستطيع الشعور بالراحة فيه.

الإضاءة

تُعد الإضاءة جزء أساسى من أى حفلة، فما بالك بحفلة زفافك؟ فالإضاءة تساعد المصور على التقاط صور أجمل وأوضح. فيمكنك اللعب بالألوان، واستخدام الإضاءة الخافتة أو الشموع لخلق جو رومنسى ومناسب للحدث. كما يمكنك إضافة الإضاءة البراقة لإضافة حيوية للقاعة وجعل الضيوف يتحمسون وينسجمون.

اختيار الزهور الصحيحة

اختيار الزهور مهم جداً، بدءاً من زهور باقة العروس إلى الزهور الموضوعة فى الحفل. فالزهور تعطى لمسة أنيقة للحفل، وأيضاً التركيز فى التفاصيل مثل تماشى لون باقة العروس مع الزهور فى القاعة يعطى رونق جذاب للحفل.

الموسيقى

الموسيقى أهم عنصر فى الحفل، فهى العامل الوحيد لإضافة روح وحيوية للحفل. يجب اختيار الموسيقى بدقة مع ما يتماشى مع الذوق العام وما هو رائج.

قائمة الطعام

يجب أن تكون قائمة الطعام متنوعة، ويجب أن تحتوى على أطعمة معروفة لدى الجميع حتى تتناسب مع الأذواق كلها.

إذا حرصت على ال6 طرق التالية، ستحظى بحفل زفاف أفضل مما تخيلت.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان

إعلان

إعلان