إعلان

"الواتس آب" والعدسات اللاصقة..أسباب طلاق السعوديين في 2015

02:01 م الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أسباب طلاق السعوديين في 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

تبعاً لصحيفة "سبق" السعودية، شهدت السعودية في عام 2015 الكثير من حالات الطلاق الغريبة لأسباب لن تستطيع تصديقها. فما بين قِصَر القامة والعدسات اللاصقة، تعددت الأسباب. وقد جمعنا لكم بعضاً من هذه الحالات، والتي لن تتخيلها مثل:

الزوج قصير:

تقدمت فتاة في السعودية بطلب الطلاق من زوجها إلي دائرة "الأوقاف والمواريث" بمحافظة القطيف في السعودية، بعد 7 أشهر فقط من الزواج. وقد أقدمت الفتاة والتي لم تتعدي مرحلة العشرينات من عمرها بطلب الطلاق، بسبب السخرية التي تتعرض لها من قبل صديقاتها والمارة في الشارع بسبب قصر قامة زوجها.

طلاق بسبب "الواتس آب":

بعد مشادة كلامية بين زوج وشقيق زوجته علي "جروب" علي "الواتس آب"، قام الأخير بحذف الزوج. الأمر الذي جعل الزوج يستشيط غضباً، وقام بتطليق زوجته وطردها من المنزل.

زوجة تقارن زوجها بالبعير:

ألقت زوجة دعابة عن زوجها، بأن البعير الذي يملكه والدها الملقب بـ "الوليف" والذي يصل ثمنه إلي ملايين الريالات، أغلى منه. الأمر الذي أغضب الزوج جداً، وجعله يطلقها في الموقع الذي يتواجد فيه البعير.

جملة تسببت في طلاق فتاة:

فتاة لم يمضي علي زواجها عاماً، تسببت عبارة "اسكت على شحم" بطلاقها. فلم يجد الزوج بدا من تطليق زوجته بعد الشعور بالحرج من ترديد هذه الجملة أمام والدته. 

عدسات لاصقة:

قامت فتاة بطلب الطلاق من زوجها بعد شهر واحد من زواجهما، بسبب منعها من ارتداء العدسات اللاصقة. فقد اعتبر الزوج الأمر تصنع للجمال، وأنها هكذا تحتاج للتربية وتعلم أدب التعامل معه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان