إعلان

نعم ستحصل على زفاف مثالى..إتبع النصائح

زفاف

نعم ستحصل على زفاف مثالى..إتبع النصائح

01:52 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

1. "كروت الدعوات المزخرفة تعكس حفل زفاف فخم"
هذا ليس صحيحا. في الواقع لا يهتم أحد بكروت الأفراح بهذا الشكل المبالغ فيه. فلا داعي للاهتمام بنوع الخط وشكله. فحتى لو استغنيت عن كروت الدعوة وقررت دعوة الناس بالهاتف فلا بأس. على كل حال لن يحضر عرسك سوى من يهتم فعلا وحتى ان كان الأمر دون دعوة على الإطلاق. فلا تنفق الكثير على كروت الأفراح المزخرفة الفخمة لأنها في الأغلب ستنسى في اليوم التالي وما سيبقى هو حفل الزفاف نفسه. يهتم الناس فقط بتفاصيل حفل الزفاف والتي يمكنك نشرها بسهولة باستخدام موقع الفيسبوك فهو طريقة سهلة وسريعة وموفرة وتضمن الوصول لأكبر عدد من الناس. وفر في كروت الأفراح وفاجئهم في حفل الزفاف.

2. لابد من رد دعوة الآخرين
حين تضع قائمة المدعوين ستفكر غالبا في أنك مرغم على دعوة زميلك المزعج في العمل لأنه قام بدعوتك في حفل زفافه رغم أنك لا تطيقه. ربما تشعر بالإجبار في هذا ولكن نحن ننصحك ألا تهتم ولا تلقي بالا لمثل هذه الأمور. فحفل الزفاف هي ليلة مميزة للغاية فاسع لجعلها مثالية بالقدر الذي يناسبك أنت فننصحك بدعوة من تحب فقط إلى حفل زفافك. ولا داعي على الإطلاق لرد دعوة من يضايقونك ان لم تكن على تواصل معهم. ادع فقط هؤلاء الذين سيبقون مهمين في حياتك لسنوات قادمة.

3. أغاني حفل الزفاف
يجب أن يحدد العروس والعريس أي اتجاه يفضلون. هل تفضل الدي جي أم فرقة موسيقية؟ لكل منها مميزات تختلف في نظر كل شخص على حدة. وكلاهما لديه قدرة مختلفة في مساعدة ضيوف الحفل على الاندماج. من ناحية الدي جي سيسمح لك بخيارات أكثر من الأغاني ومن ناحية أخرى الفرقة الموسيقية تجعل الجمهور أكثر اندماجا مع الحفل. فالقرار لك.

4. صور الحفل
في الماضي ربما كان من الممكن أن توكل هذه المهمة لأخيك أو صديقك ولكن اختلف الأمر الآن. فأصبح من الضروري تعيين مصور محترف لتسجيل العرس لحظة بلحظة من خلال لقطات مميزة. فبعد انفاق مبالغ ضخمة على الحفل الفخم انت لا تريد طبعا أن تنسى هذه اللحظة المميزة أو أن تكون ذكرى الحفل مسجلة في صورة مهزوزة أو مشوشة. فننصحك بألا تترك هذه المهمة لأي فرد من الأسرة مهما كانت خبرته فأي فرد من الأسرة في الأساس من حقه الاستمتاع بالحفل وليس ملاحقة الآخرين لالتقاط صور. عين مصور محترف بما يناسب نفقاتك.

5. رؤية العروس بالفستان قبل الزفاف يجلب الحظ السيء؟
حسنا لا دليل على هذا. وربما من اخترع هذه الكذبة بالأساس هي عروس أرادت دخولا مميزا للقاعة حيث تلتفت لها كل الأنظار بالدهشة بمن فيهم العريس. نصيحتنا هي أن يرى العريس عروسته قبل الزفاف وربما يذهبون لجلسة تصوير مطولة حتى يتوفر لهم الوقت في الزفاف نفسه للاستمتاع بصحبة الضيوف. كما انها طريقة فعالة ليطمئن كل منكما الآخر.

6. وصيفات العروس
حين يتعلق الأمر بوصيفات العروس فإن الأمر لا يعني فقط ارتداء الملابس الفاخرة ومرافقة العروس طول الحفل فقط ولكن لوصيفات العروس مهام وواجبات. اختاري الأقرب من صديقاتك وأقاربك واستعيني بهن في انهاء المهام الكثيرة قبل حفل الزفاف لضمان حصولك على زفاف أحلامك. فلا ترهقي نفسك بالعمل وانهاء المهام وركزي على مظهرك وراحتك قبل الزفاف واتركي الأمر للوصيفات.

7. قضاء شهر العسل
عند تحديد ميعاد شهر العسل فحاول عدم تأخيره وإلا ضاعت الغاية منه في الأساس. الهدف من شهر العسل هو قضاء وقت رومانسي سويا ولا وقت أفضل للقيام بهذا سوى الشهر الأول من الزواج فشهر العسل هو امتداد لحفل الزفاف ولا يمكن تأخيره. كما ان قضاء شهر العسل فور الزفاف هو فرصة رائعة للراحة بعد شهور من التخطيط للزواج وحفل الزفاف. تأخير هذه الفرصة لأسابيع أو شهور هو بمثابة قتل لروح شهر العسل فسرعان ما سينشغل كل منكما في الحياة الزوجية وروتين العمل. ان لم تسنح لكم الفرصة لقضاء شهر كامل فلا ضرر من قضاء اجازة سريعة ولو لبضعة أيام واترك المدينة واتجه لمكان مناسب للراحة والاستجمام.

8. العروسان هما محور حفل الزفاف
هذا اعتقاد شائع ولكن الواقع مختلف. فحفل الزفاف لكل الحضور ولا يمكنكما الاستمتاع بالحفل الا اذا استمتع الحضور. فسعادتك بالزفاف مرتبطة بمدى سعادتهم. تذكر أن الهدف من حفل الزفاف هو مشاركة هذه اللحظة المميزة مع الآخرين لتخليدها للأبد. لذا حاول في الترتيبات أن تركز على راحة الحضور بما لا يزعج أي منكما. الزفاف الناجح سيتكلم عنه الحضور لسنين قادمة فيترك على شفتيك ابتسامة رضا.

 

 

إعلان

إعلان

إعلان