إعلان

بيثاني هاملتون ضحية هجوم القرش ترزق بطفلها الثاني

02:31 ص الخميس 29 مارس 2018

بيثاني هاملتون ضحية هجوم القرش ترزق بطفلها الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

استقبلت راكبة الأمواج الأمريكية " بيثاني ميلاني هاملتون" طفلها الثاني، بعد 14 عام من تعرضها لهجمة قرش، إذ فقدت إثر هذه الحادثة، ذراعها الأيسر بساحل كاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

صرحت اللاعبة الرياضية البالغة من العمر 28 سنة على موقع "انستجرام"، يوم الثلاثاء الماضي، أنها وزوجها " آدم ديركز"أضافوا إلى عائلتهما فرد جديد، بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشرت "بيثاني" الصور لمشاركة هذه اللحظة السعيدة مع متابعيها، والتي كانت بمثابة إعلان عن ولادة ابنها الجديد "ويسلي فيليب ديركس".

ولدى الزوجين بالفعل ابن يبلغ من العمر 3 سنوات يدعى "توبياس بيركس"، وعلقت "بيثاني" على الصورة قائلة: "نحن مسرورون للغاية لوصول ويسلي فيليب ديركس إلى العالم".

ويذكر أن "بيثاني" و"آدم" تزوجا في أغسطس 2013، ثم رُزقا بطفلهما الأول بعد عامين.

وأصبحت قصة "بيثاني" مصدر إلهام للكثيرين، وكُتبت قصة حياتها في كتاب، وتحولت إلى فيلم ببطولة الممثل الأمريكي " دينيس كويد" والممثلة " كاري أندروود" عام 2011.

لم تدع "بيثاني" هذا الحادث يؤثر على أحلامها، وبدأت تتنافس مهنيًا بعد 4 سنوات، وفي عام 2010 ، احتلت المرتبة الـ 20 بين راكبي الأمواج، وحصلت على المركز الأول في ما لا يقل عن 8 مسابقات مختلفة لركوب الأمواج في مسيرتها المهنية.

فيديو قد يعجبك: