إعلان

8 نصائح للحصول على صور رائعة خلال فترة الحمل

08:00 ص الخميس 01 فبراير 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

تسعي عديد من الحوامل إلى التقاط كثير من الصور، خلال فترة الحمل، لتوثيق هذه اللحظات، ورصد التغييرات التي تمر بها منطقة البطن، مما يجعلها تشعر بالسعادة.

وهناك عدة نصائح لالتقاط المرأة الحامل صور رائعة وصحيحة، خلال فترة الحمل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع " webteb" المعني بالنصائح الطبية.

1- يُفضل الاستعداد لالتقاط صور بطنك أثناء الحمل، عندما تقتربين من الأسبوع الـ 32، لأن ذلك الوقت يبدأ كبر حجم البطن، وظهور معالم الحمل، وإذ رغبتي في اظهار حجمها كبير، فانتظري الأشهر الأخيرة في الحمل.

2- إذ قررتي التقاط صور لمنطقة البطن كل شهر، وملاحظة التغييرات أول بأول، فيُفضل أخذها في نفس الوقت من كل شهر، ومن نفس الزاوية.

3- ارتداء الملابس الضيقة، بألوان محايدة، أو بسيطة، والابتعاد عن اللوامع، أو المخططة، أو التي تحتوي على نقاط أو دوائر كبيرة.

4- يُنصح بعض المصورين بعدم ارتداء الفساتين السوداء، وتغطية البطن من الأعلى بارتداء تنورة أو فستان طويل.

5- من الممكن ارتداء ملابس باللون الوردي عند الحمل بطفلة، وأزرق إذا كان صبي، أو ملابس بلون غرفة طفلك التي سبق تزيينها، والتقاط الصور في الغرفة.

6- يُنصح المصورون بوضع القليل من المكياج، حتى لو كنتِ غير معتادة عليه، وذلك لعدم ظهور تغييرات الحمل على الوجه، إذ يعاني بعض الحوامل من فقر الدم "الانيميا".

7- عند الرغبة في التقاط الصور خارج المنزل، يٌفضل قبل ساعة ونصف على الأقل من غروب الشمس، للحصول على أفضل إضاءة.

8- عند الرغبة في التقاط الصور بالمنزل، يُفضل عدم استخدام الفلاش إذ أمكن، والتصوير بالقرب من نافذة يدخل منها الشمس، للتمتع بإضاءة طبيعية.

 

فيديو قد يعجبك: