إعلان

إذا كنتم في انتظار مولودكم الأول.. 5 أشياء تجب مراعاتها عند شراء ملابسه

06:18 م الأحد 11 نوفمبر 2018

إذا كنتم في انتظار مولودكم الأول.. 5 أشياء يجب مرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة خالد

تسطير الفرحة على مشاعر الأم عندما يحين وقت شراء ملابس مولودها، خاصة إذا كان الأول، فتمعن في شراء الكثير من الملابس بألوان وتصميمات مبهرة، وأسعار مرتفعة، فهل هذا صحيح وما الذي تجب مراعاته عند شراء ملابس مولودك؟
يقدم لك لايف ستايل مصراوي 5 نصائح تجب مراعاتها عند الشراء، وفقًا لموقع being the parent.

1-الملابس ذات الملمس الناعم:

ملابس مريحة لطفلك

الشيء الذي تجب مراعاته عند شراء ملابس لطفلك الراحة وليست الأناقة، لأن حديثي الولادة لديهم بشرة حساسة جدًا، التي ربما تتفاعل مع نوع القماش. إذ يجب التركيز على الملابس ذات الملمس الناعم مثل الملابس القطنية المريحة والابتعاد تمامًا عن الملابس ذات النسيج الصناعي مثل البوليستر.

2- الملابس البسيطة

ملابس بسيطة

اختاري التصاميم البسيطة في الملابس، وابتعدي عن الملابس ذات الدانتيل والأشرطة والكور، فالأشياء الكثيرة المعقدة حتمًا تزعج طفلك وربما تسبب له مشكلات صحية، مثل الالتهابات.
كما أنك ستحتاجين تغيير ملابس طفلك عدة مرات في اليوم، فاختاري ملابس سريعة الخلع والارتداء.

3- يجب مراعاة درجات الحرارة

ملابس ثقيلة

يميل الأطفال خاصة حديثي الولادة إلى الشعور بالبرودة بسهولة، حتى في الصيف، لهذا عليكِ بمراعاة شراء ملابس ثقيلة لتدفئة مولودكَ.

4- طفلك سيكبر بسرعة

لا تشتري الكثير ن الملابس لطفلك

إن شراء الكثير من الملابس ليست فكرة جيدة، فالطفل في تلك الفترة ينمو بسرعة كبيرة، لهذا اشتري عددًا مناسبًا من الملابس وجدديها كل فترة عند الحاجة، فمن الأفضل شراء ملابس طفلك أكبر بدرجة، كما لا تعتمدي شراء الملابس غالية الثمن إذ أنه سيستغني عنها بعد فترة قصيرة.

5- أشياء أخرى

أشياء آخرى

هناك أشياء أخرى غير الملابس يجب شراؤها مثل البطاطين (يفضل أن تشتري تلك القابلة للارتداء)، إضافة إلى الفوط الصغيرة، والجوارب والقبعات ومناديل الحفاضات.

فيديو قد يعجبك: