إعلان

بـ10 جنيه بس.. مشروب سحري يخلصك من الوزن الزائد والكرش

09:00 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آلاء نبيل:

يلجأ راغبو التخسيس كثيرا إلى المشروبات التي تحارب الدهون في الجسم، وتساعد على التخلص من الوزن الزائد بطرق طبيعية، دون تمارين رياضية شاقة أو أنظمة غذائية قاسية، ومن هذه المشروبات الزنجبيل بالليمون الذي لا يكلف أكثر من 10 جنيهات.

وحسب ما ذكره الدكتور أسامة صلاح، أخصائي التغذية العلاجية، فتناول الزنجبيل بالليمون من أكثر المشروبات الفعالة في تفتيت الدهون المتراكمة، والتخلص من الكيلو جرامات الزائدة، بما في ذلك الموجودة في منطقة البطن، وذلك نتيجة لدوره في تعزيز قدرة الجسم بشكل مضاعف، كما يساهم تناوله في الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء.

يساعد على الشعور بالشبع ويحارب رغبة الشهية الزائدة

وأضاف أن هذا المشروب غني بالعناصر الغذائية التي تحسن من وظائف الجهاز الهضمي، ومنها فيتامين سي، ومضادات الأكسدة والزنك والماغنسيوم، والألياف التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة زمنية طويلة، وتحارب رغبة الشهية الزائدة في تناول الأطعمة، وبالتالي يساعدها ذلك في جعل الجسم تفتيت الدهون الموجودة لتوفير الطاقة التي يحتاجها.

التوقيت الأمثل لشرب الزنجبيل بالليمون

وأوضح أخصائي التغذية العلاجية أن مشروب الزنجبيل بالليمون يحتوي على سعرات حرارية منخفضة، وبالتالي لا يحصل الجسم على سعرات زائدة يمكن أن تزيد من الوزن، ويفضل تناوله قبل الأطعمة حتى يقلل من الشعور بالشراهة في الوجبات التي تعرضك لخطر السمنة.

اقرأ أيضًا:

"بركة دماء بسبب طعنات".. لن تتوقع ما حدث لسيدة حامل في الشارع

4 أبراج ينتظرها رزق كبير الفترة المقبلة.. "الحظ والخير جايين"

بـ100 جنيه هتأكلي عيلتك لحمة مرتين.. ما الطريقة؟

خاتم باندورا يشعل السوشيال الميديا.. شبكة على شكل قلب - لن تصدق سعرها

لحظة صادمة لا تُنسى.. لن تتوقع ما وجده "عامل ديليفري" أثناء وصوله إلى منزل عميل (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان