إعلان

4 تمارين لشد الصدر بعد سن الثلاثين

01:13 ص الإثنين 08 يناير 2018

4 تمارين لشد الصدر بعد سن الثلاثين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

تمارين شد ورفع الصدر من أقوى التمارين التي تساعد على شد ترهلات الصدر في فترة وجيزة.

تتميز هذه التمارين ببساطتها، ويمكن ممارستها في أي مكان عام أو حتى في منزلك، والتي لا تحتاج منك إلا نصف ساعة على الأقل، وإليك أهم التمارين التي تساعدك على تحسين مظهرك، حسب ما ذكرته مجلة "حياتك" للموضة والجمال.

1- تمارين الإطالة

يمكنكِ الوقوف وإبعاد الأرجل عن بعضها البعض ثم التصفيق للخلف 20 مرة، وبعدها صفقي مرة أخرى للأمام 20 مرة، مع مراعاة رفع اليدين لأعلى منطقة الصدر.

سوف تشعرين ببعض الألم عند ممارسة هذا التمرين في البداية، ولكن هذا أمر طبيعي، وسوف تحرقين الدهون تتمتعين بصدر مرفوع ذو مظهر مميز في فترة قصيرة للغاية.

2- تمرين الدملبز 

يعني التمرين بإستخدام ثقل حديدي، وهو تمرين لشد منطقة الصدر بالكامل.

يجب أن يكون الثقل مناسبًا لقدراتك العضلية، بحيث لا يؤثر سلباً عليها، عليكِ أن تفردي الذراعين للخلف ثم زيدي بينهما المسافة تدريجيًا. يمكنكِ أيضاً إستخدام الدمبلز في يديكِ وإمدادها إلى الأمام على الأرض، ثم رفع أصابعكِ إلى الأعلى حتى تصل إلى منطقة أعلى الصدر، ثم اخفضي الدمبلز مع الحفاظ على إستقامة المعصمين.

3- تمارين شد الذراعين

يساعد تمرين رفع الذراعين على شد عضلات صدرك و ذراعيك بشكل ملحوظ.

قفي في وضع مستقيم ثم إفتحي ذراعيكِ إلى أقصى حد ممكن وأعيديهما مرة اخرى إلى نقطة البداية. كرري التمرين على مجموعتين حتى تحصلي على أفضل نتيجة.

4- تمرين عضلة "التراي سيبس"

يركز تمرين "الترايسيبس" على شد عضلات الذراعين والتخلص من الترهلات كما أنه يقوي عضلات الصدر، وبالتالي يشد الترهلات يرفعها إلى الأعلى.

اجلسي على كرسي بشكل مستقيم، وإسندي يديكِ على أطرافه، وقدمي قدميكِ إلى الأمام، وإسحبي الجسم بالكامل إلى الأسفل، ولكن احذري من أن تتلامس المؤخرة مع الأرض، كرري هذا التمرين 11 مرة يومياً، وسوف تجدين فرقًا كبيرًا خلال أسبوعين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان