إعلان

غدًا شيرين تدعم مرضى سرطان الثدي .. بصوتها

01:29 م الخميس 14 يناير 2016

شيرين تدعم مرضى سرطان الثدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

أصبح مرض سرطان الثدي أكثر ما يهدد حياة كل سيدة وفتاة، حيث تصاب إمراه واحدة من كل 8 سيدات بسرطان الثدي خلال حياتها وفقًا لدراسة الجمعية الأمريكية للسرطان، وفى مصر تصاب 17.6% من السيدات بسرطان الثدى سنوياً وذلك وفقًا لـ المعهد القومي للأورام.

هذا ما دعى إلي التدخل من قبل الجهات الرسمية والغير الرسمية من أجل التوعية بصحة المرأة ومخاطر هذا المرض، والمساعدة علي الاكتشاف المبكر الذي قد تصل نسبة شفائه إلي 98%، علي غرار مستشفى بهية للفحص والكشف المبكر بالمجان، بالإضافة إلي إمكانية عمل فحص الثدي للسيدات بالوحدات الصحية علي مستوى المحافظات مقابل مبلغ رمزي.

ولم تكن التوعية أو المساعدات من جانب الجهات الرسمية فقط، ولكن أيضاً اشترك نجوم الفن والمجتمع للمشاركة في الحد من أخطار هذا المرض اللعين، وعلي رأسهم الفنانة شيرين التي سوف تحيي حفلًا غدًا الجمعة الموافق 15 يناير، برعاية الجمعية العلمية الدولية لأورام الثدي والنساء، تحت اسم " The Voice Against Cancer”.

وسيتم جمع عائدات تذاكر الحفل التي تبلغ ثمنها من 500 إلى 1000 جنيهاً، لتكون بمثابة دعم كبير لعلاج الحالات المصابة والتوعية للحد من مخاطر المرض، وأضاف الدكتور هشام الغزالي أستاذ مساعد جراحة الأوعية عن أهمية الحفل موضحاً "أنها لاتسمي تذاكر إنما هي تبرعات".

وسيعقد الحفل في فندق" فيرمونت هيليوبلس " في قلب القاهرة، في تمام الساعة 8 مساء والذى سيبدأ بمأدبة عشاء “Gala Dinner” بحضور الكثير من رجال المجتمع والأطباء والمتبرعين الداعمين لمرضى سرطان الثدي. من بعدها سيقوم الدكتور هشام الغزالي بإلقاء كلمة يتحدث فيها عن إنجازات الجمعية خلال الـ8 سنوات الماضية لدعم مرضى سرطان الثدي ونشر الوعي للحد منه في كافة أنحاء الجمهورية والخطط المستقبلية لتكملة رحلة الكفاح، إلى أن يأتي ختام الحفل لتطل علينا المطربة شيرين بأدائها المميز وصوتها الرائع، لتضيف جو ساحر على الحضور في هذا الحفل الخيري الكبير.

والجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تدعم فيها شيرين مرضى السرطان، حيث ارتدت في أحد حلقات برنامج "the voice" فستانًا من تصميم " Dolcie&Gabbana” الذي ذهبت عائدات شرائه لدعم أطفال مرضى السرطان.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان