إعلان

"لو فرحك قرب".. 6 نصائح بسيطة لاختيار بدلة الزفاف المناسبة لك

04:00 م الخميس 28 يونيو 2018

كتبت- فاطمة خالد:

عادة ما ينشغل الجميع في حفل الزفاف بإطلالة العروس، بداية من شكل الفستان المناسب لها الذي سترتديه وتصفيفة شعرها، إضافة إلى المكياج الخاصة بها، إلا أن العريس في العادة يلقى عناية واهتمام أقل، بما سيرتديه وكيف يجب أن يختار بدلة الفرح والحذاء، وما إذا كان سيرتدي "ببيون" أم رابطة عنق.

ووفقًا لموقع "Mens Journal" الأمريكي المختص بالرجل، 6 نصائح يجبأن يأخذها العريس في اعتباره أثناء اختيار بدلة الزفاف.

1- بدلة العريس يجب أن تنسجم مع ثوب زفاف العروس من ناحية التصميم واللون، أي يجب أن تنطبق درجة القميص الأبيض مع درجة لون فستان الزفاف، فإذا كان أبيض ناصعًاّ من المهم أن يكون قميصه من اللون نفسه، وللكريمي المائل إلى البيج المعاملة نفسها.

2- يجب أن تخفي البدلة العيوب في جسم العريس لا إظهارها، لذلك من الضروري أن يحرص عند انتقاء تصميم البدلة على اختيار القصّات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة وتظهر طول قامته.

3- من المهم أن ينسجم تصميم البدلة مع الطابع العام لحفل الزفاف، فمن المهم اختيار الأنسب للحفل البسيط أوالحفل الفخم، أو للحفل الذي سيقام في صالة خارجية أو داخلية، أو إذا ما كان على البحر، أم في أحد الفنادق، حيث يختلف "ستايل" البدلة مع اختلاف طبيعة الحفل.

4- يجب شراء البدلة الرسمية قبل شهرين من حفل الزفاف على الأقل، والتأكد من مقاسها قبل عشرة أيام، حتى يكون لديه مهلة لتضييقها أو توسيعها إذا دعت الحاجة.

5- ينصح العريس ذي البشرة السمراء، بارتداء اللون الرمادي الداكن أو اللون الكحلي ويبتعد عن اللون البني، أما بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء ،فيبتعد عن الألوان الصارخة كالزيتي والأخضر، ويرتدى اللون الكحلى والبني والأسود والرمادي، والأوف وايت.

6- في حال قررت ارتداء وشاح الخصر عليك أن تحرص على أن يتناسب مع حجم خصرك ومن نفس نوعية قماش البنطلون.

فيديو قد يعجبك: