إعلان

للرجل..نصائح للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة

09:31 ص الأحد 17 يونيو 2018

للرجل..نصائح للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

بعد انتهاء عروض الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2019 التي شهدتها مؤخراً مدينةلندن، توجهت الأنظار إلى مدينة فلورنساالإيطالية حيث أقيمت عروض Pitti Uomo . وهي تشكّل أهم موعد عالمي للأناقة الرجالية وملتقى لمصنّعيالأزياءوالأكسسوارات حول العالم.

وقد تحولت شوارع هذه المدينة الإيطالية بهذه المناسبة إلى منصات لعروض أزياء حية ظهرت خلالها أبرز خطوط موضة هذا الصيف. في شوارع فلورنسا واستوحوا من الإطلالات التي رصدناها أفكاراً لأناقتكم هذا الصيف، حسب ما جاء في موقع"العربية".

1- لا تترددوا في اعتماد القمصان التي تزينها طبعات غريبة ومبتكرة من حيثالتصاميموالألوان، ولكن نسّقوها مع سراويل ذات قصات وألوان كلاسيكية.

2- لإطلالة شبابية آمنة يمكنكم اعتماد طبعة المربعات وتنسيقها مع سروال من الدنيم باللون الداكن وحذاء رياضي مريح. فهذه الطلة تجمع بين الأناقة والراحة في الوقت نفسه.

3- انقلوا القميص المخطط من طابعه الكلاسيكي إلى الطابع الكاجوال عبر تنسيقه مع سروال أبيض وحذاء صيفي مفتوح. ولا تنسوا أن الأكسسوارات كالحقيبة، والنظارات الشمسية، وغيرها من خواتم وأساور ممكن أن تجعل الإطلالة مميّزة ومبتكرة.

4- تضفي تدرجات الرمادي لمسات عصرية على الإطلالة فلا تترددوا باعتماها فيالإطلالاتالكاجوال، فهي ليست حكراً على الأزياء الرسمية فقط.

5- بعض سترات "البلايزر" يتميّز تصميمها بلمسات مبتكرة من حيث الطول، والقصة، والطبعات، والألوان لتتناسب مع الطابع "الكاجوال" لسراويل الدنيم، فلا تترددوا في اعتمادها.

6- الإطلالات الأحادية اللون التي تدخل عليها بعض اللمسات المبتكرة في تصميم الياقة، أو الأزرار، أو حتى قصة السروال وطوله.

7- اجعلوا من البدلة الفاتحة اللون قطعة أساسيّة في خزانتكم الصيفيّة، فهي مثالية عدما ترغبون بالظهور بإطلالة أنيقة لافتة في مناسبات هذا الصيف.

8- كونوا جريئين في البحث عن طبعات حيوانية جديدة تعتمدونها لتزيين أزيائكم هذا الموسم، خاصة عندما ترغبون بالحصول على إطلالة خارجة عن المألوف.

9- اعتماد الحمّالات لإضفاء لمسة من التجدد على إطلالة كلاسيكية من حيث التصميم والألوان.

10- يمكن إضافة لمسات "كاجوال" على البدلات عبر التخلي عن ربطات العنق والجوارب عند ارتدائها.

فيديو قد يعجبك: