s

للرجال فقط.. كل ما تريد معرفته عن عملية «سكس باكس»

01:05 م الجمعة 09 مارس 2018
للرجال فقط.. كل ما تريد معرفته عن عملية «سكس باكس»

للرجال فقط.. كل ما تريد معرفته عن عملية «سكس باكس»

كتبت- ياسمين الصاوي

يعتاد بعض الرجال على الذهاب إلى مراكز اللياقة البدنية «الجيم» للحصول على جسم مثالي وإبراز عضلات البطن، ويلجأ منهم إلى إجراء عملية «سكس باكس» للتمتع بمظهر جذاب.

يقول إسلام جاويش، جراح التجميل بمركز In Shape، إن عملية «سكس باكس» تعد التقنية الأحدث في مجال شد البطن، خاصة لدى الرجال، وتسمى بـ«نحت رباعي الأبعاد 4D»، وتركز على شكل كل عضلة في الحركة والسكون، عن طريق شفط الدهون ونحت العضلات، ومن الممكن حقن بعض الدهون بالمنطقة لإبراز العضلات، وذلك حسب مهارات الطبيب.

وأضاف «جاويش» لـ«الكونسلتو» أن إنقاص الوزن قبل العملية يسهل مهمة جراح التجميل، وتصبح النتائج أفضل بكثير، خاصة لدى الرجال الذين اعتادوا الحفاظ على أوزانهم عن طريق اتباع الحميات الغذائية والذهاب إلى «الجيم» في حين يعانون فقط من عدم تقسيم العضلات بمنطقة البطن.

وتابع جراح التجميل أن هناك 90% من الحالات تتم باستخدام تخدير موضعي لمنطقة البطن، حيث لا يحتاج المريض لأكثر من هذا وذلك خلال جلسة واحدة.

وأفاد «جاويش» أن المريض يحتاج إلى 3 أسابيع حتى تظهر عليه النتيجة بشكل ملحوظ، وشهر ونصف للحصول على النتيجة النهائية، بينما لا يحتاج الألم الناتج عن العملية لأكثر من 3: 4 أيام حتى ينتهي.

وأوضح «جاويش» أن هناك فريق عمل كامل بالمركز يتابع المريض بعد إجراء العملية لمباشرة أفضل أنواع الحميات الغذائية المناسبة والدائمة، إلى جانب العلاجات التي يتم تناولها لمدة أسبوع بعد العملية.

وذكر جراح التجميل أن المريض يصبح قادرًا على ممارسة الرياضة من جديد بعد 3 أسابيع من إجراء العملية، مشيرًا إلى ضرورة اتباع العادات الصحية اللازمة للحفاظ على نتائجها.

لمزيد من الأخبار تابع موقع الكونسلتو

هذا المحتوى من

إعلان

إعلان

إعلان