إعلان

في ذكرى ميلاده.. حياة إبراهيموفيتش الشخصية: يحب الطبخ والأفلام الكرتونية

05:00 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

كتبت- منة نافع

مسيرة حافلة للاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ37، اليوم الأربعاء، خاض خلالها اللعب في أكبر أندية القارة العجوز، ليسقر مهاجمًا في لوس أنجلوس جالاكسي.

إبراهيموفيتش، الذي أعلن اعتزاله الدولي عقب خروجه من منتخبه من دوري المجموعات في بطولة أمم أوروبا في 2014، بدأ مسيرته الكروية في نادي مالمو، في أواخر التسعينات، في دوري الدرجة الثانية في سن التاسع عشر، بعد أول موسم له مع الفريق وتسجيل 19 هدفا، كما حاصل على الحزام الأسود في التايكواندو، وطُلب منه أن يكون حكما في المسابقات الدولية، ولكن بسبب كرة القدم، لم يتمكن من تحقيق ذلك.

وفي ذكرى ميلاده، جمع لكم "مصراوي" بعض العادات والمواقف في حياته الشخصية بعيدًا عن المستطيل الأخضر، بحسب ما جاء في موقع "ديلي ميل" البريطاني.

"مارادونا".. هو اللاعب المفضل لإبراهيموفيتش، الذي قال عنه: "وسيظل أعظم لاعب كرة قدم على مستوى العالم".

أما عن الوظيفة الثانية التي كان من الممكن اختيارها بدلًا من كرة القدم، فقال: "أنا تركت كرة القدم، وجمعت كثيرًا من الأموال بسببها، وبدأت في إنتاج خطط مخصص باسمي".

يفضل إبراهيموفيتش الاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية، التي يشعر من خلالها بالسعادة، والاسترخاء، فعن أغنيته المفضلة هي "one love"، للراحل بوب مارلي.

يعتقد الأشخاص دائمًا، أنه يميل إلى اختيار الأشياء المجنونة، لكن في الحقيقية أنه يعشق مشاهدة الأفلام الكرتونية، وألعاب الفيديو، كاشفًا عن ممثله المفضل وهو آل باتشينو.

على الرغم من كونه لاعب عالمي، هذا لا يمنعه من حبه لطهي الطعام، إذ قال: "أنا لا أحب تناول الأطعمة من المطاعم، أفضل طهيها في المنزل، خاصة المكرونة، والبيتزا، فأنا عاشق للمطبخ الإيطالي".

فيديو قد يعجبك: