بالصور- حقائب عصرية تتماشى مع ملابس الرجل "الكلاسيكية"

09:00 م الخميس 18 أكتوبر 2018

كتب - معتز حسن:

يرغب الكثيرون في الشعور بالفخامة والتميز، ومن الأمور الهامة التي لا ينتبه لها كثير من الرجال هي الحقائب التي تصطحبها معك في رحلاتك سواء كانت طويلة أو قصيرة، فعليك اختيارها بعناية لتضيف لك مزيد من الأناقة.

طرحت الشركة البريطانية "ماكلارين " مجموعة من الحقائب تشبه في هيئتها الخارجية تصميم مقصورات سيارتها الرياضية الخارقة، في أربع أشكال مختلفة، والتي نشرتها على موقعها الرسمي "mclaren".

ولكل منها استخدام ومواصفات معينة، حيث يمكنك اصطحاب الحقيبة "McLaren LAT_56 Wheeled Duffle Suitcase"، إذا كانت رحلتك طويلة وترغب في وضع كمية كبيرة من الملابس التي تكفيك أطول مدة، كما أنه تم تزويدها بعجلات لسهولة الحركة بها وحتى لا يصبح حملها شيئا صعب، وفيما يخص المظهر الخارجي للحقيبة فهى تأتي باللون الأسود على هيئة شكل مستطيلي حتى تسهل عليك مهمة وضعها في الطائرة.

ولمزيد من الأناقة والفخامة، فيمكنك اصطحاب الحقيبة "McLaren LAT_56 Pilot Case"، حيث طرحت الشركة البريطانية مجموعة من الشنط الفخمة والتي يزيدها اللون الأسود جمالاً، والتي يمكن استخدامها في مختلف الاستخدامات بتصميمها الفريد الذي يميزه شعار الشركة.

ولرحلة قصيرة لا تحتاج فيها الكثير من الملابس، فيمكنك استخدام الحقيبة "McLaren LAT_56 Red-Eye Overnight Garment Bag"، حيث أنها لا يمكنها أن تتحمل كمية كبيرة من الثياب، لذلك عليك اختيار أهم وأفضل القطع إليك ووضعها بالحقيبة.

أما إذا كنت ترغب في حمل حاسوبك معك في رحلتك فعليك استخدام الحقيبة "McLaren LAT_56 Expandable Laptop Briefcase 15" والتي تتوافر بحجمين وتم تزويدها بالأسفنج لتدعيمها وحماية الحاسوب من أي صدمات.

إعلان

إعلان

إعلان