إعلان

حيلة يتهرب بها مصريون من "لوم" أهاليهم بشراء ملابس غالية الثمن

06:34 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

حيلة يتهرب بها مصريون من "لوم" أهاليهم بشراء ملا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

يُفضل بعض الشباب عدم إخبار والديهم بالسعر الحقيقي، بسبب ارتفاع أسعار الملابس، وذلك تجنبًا للمشاكل واللوم، ومن تلك المواقف التي يحكيها البعض عن تجاربهم، لـ"مصراوي".

يقول "مصطفى عادل" إنه اشترى قميصاً ثمنه 1000 جنية من أحد المحلات الشهيرة، ولكن خوفًا على مشاعر والدته ومن ردة فعلها، وقال لها "القميص بـ 150 جنية بس"، وعلى الرغم من ذلك اعتبرته غالي الثمن، وردت عليه بـ"بكرة لما تتحمل مسؤولية مش هتعمل كده".

ويتكرر نفس الأمر مع "أحمد حسام" في حالة شرائه لملابس غالية يتجنب إخبار والدته بسعر الحقيقي لما يشتريه من ملابس لأنها دائمًا ما تؤنبه وتلومه أنه يشتري بسعر غالي، ويكمل "أحمد" أن هذا راجع لابتعادها عن الواقع والأسعار المرتفعة في السوق، ودائمًا ردها عليه يكون " مانت مش تعبان في الفلوس دي". 

وكذلك الأمر مع "عمرو عاشور" أخبر والدته أنه اشترى "قميص" بسعر 200 جنيه بينما السعر الحقيقي 450 جنيه، ولكن بعدها قرر الاعتراف لها بالسعر الحقيقي وجاء ردها كما توقع فيقول " يابني أنا لو كنت معاك كنت جبته بسعر أقل، روح رجعه".

ويضيف "أحمد فراج" أنه يضطر بأن يدفع من جيبه ليغطي الثمن الحقيقي للملابس إلا أنه دائمًا ما يسمع من والديه أنه يشتري من أحد "البراندات" الشهيرة، بالرغم انه يستطيع ان يشتري ملابس من مكان أرخص.

 

فيديو قد يعجبك: