إعلان

جائزة مجلة CEO لأفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

02:28 م الأحد 15 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تكريماً لالتزامه المستمر بتطوير امتيازات ماكدونالدز في مختلف أرجاء المنطقة على مدى العشرين عاماً الفائتة، حصل السيد يوسف عبدالغني، المدير التنفيذي لماكدونالدز الشرق الأوسط وأفريقيا، على جائزة مجلة CEO لأفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، وذلك أثناء حفل رفيع المستوى أقيم الأربعاء الماضي بحضور 200 من أبرز رجال وسيدات الأعمال على المستوى الإقليمي.

 

وتعقيباً على هذه الجائزة، قال أنيل بويرول، مدير إدارة التحرير لدى ITP، مشيداً بالدور المحوري الذي لعبه عبدالغني في تنمية قطاع الامتيازات التجارية في المنطقة: "أبدى السيد عبدالغني على مدى مسيرته المهنية الحافلة بالنجاح فهماً معمقاً ورؤية واضحة استثنائية لديناميكية قطاع الامتيازات التجارية في سوق سريعة النمو كسوق الشرق الأوسط. ومن خلال إسهاماته في نجاحات أضخم العلامات التجارية لمطاعم الخدمة السريعة على مستوى العالم، أرسى يوسف عبدالغني الركائز الرئيسية لممارسات الأعمال الجيدة على الساحة الإقليمية، ومعايير جديدة للقطاع. وتأتي هذه الجائزة اليوم لتعكس عمق الالتزام والشغف والجهود الحثيثة التي بذلها على مر العقدين الفائتين من الزمن".

 

وبهذه المناسبة قال السيد يوسف عبدالغني، المدير التنفيذي لماكدونالدز الشرق الأوسط وأفريقيا: "أعتز بهذا التكريم، وأعتبره شهادة على تميز الجهود الحثيثة التي بذلها كافة المعنيين بعملياتنا، وعلى رأسهم أصحاب الامتيازات وفريق عمل الشركة والموردين، الذين أسهموا جميعاً في تعزيز حضور علامتنا التجارية وتحقيقها للنمو العضوي الذي أحرزته. وفي حين يسهل على العلامات التجارية العالمية مثل ماكدونالدز دخول الأسواق اعتماداً على تاريخها الحافل بالنجاح على المستوى العالمي، يكمن النجاح بالنسبة إلينا في إبراز القدرات والكفاءات المحلية، والفهم الميداني الشامل لمجريات الأمور لدى المعنيين بعملياتنا على المستوى المحلي".

 

وقد برز عبدالغني بين نظرائه المرشحين عن فئة الامتيازات التجارية، نظراً لنجاحه الفائق وروح الابتكار والقيم التي يتمتع بها ويعمل في ضوئها لتعزيز حضور علامة ماكدونالدز التجارية في الشرق الأوسط. وتأتي هذه الجائزة أيضاً اعترافاً بالدور الهام الذي يلعبه عبدالغني وتلعبه ماكدونالدز تحت إدارته في تحفيز وبث الحيوية في النشاط التجاري وقطاع الأعمال على مستوى المنطقة ككل.

 

واختتم عبدالغني كلمته قائلاً: "افتتحنا أول مطاعمنا بالمنطقة في الرياض عام 1993، واليوم نسير بخطىً واثقة نحو افتتاح مطعمنا الألف في المنطقة في وقت لاحق من العام الحالي. كما أننا قد عقدنا العزم على مواصلة التوسع بحيث تنمو سلسلة مطاعمنا بأكثر من الضعف بحلول العام 2020، الأمر الذي يعكس طموحاتنا الكبيرة، وثقتنا الراسخة بالجهود الخبرات المحلية التي يمتلكها شركاؤنا وأصحاب امتيازاتنا في الأسواق الإقليمية".

 

تدير ماكدونالدز أكثر من 970 مطعماً في الشرق الأوسط، وجميعها مدارة ومملوكة محلياً لرواد الأعمال المحليين. وتتميز ماكدونالدز بريادتها العالمية في مجال الخدمات الغذائية، وتقدم خدماتها لأكثر من 69 مليون شخص يومياً، عبر أكثر من 34 ألف مطعم في 119 دولة. للمزيد من المعلومات حول ماكدونالدز الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع: mcdonaldsarabia.com. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان