إعلان

إطلاق الساعة الرياضية العصرية Gc Homme بالإمارات

12:42 م الخميس 25 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تمثل الساعة الرياضية الرجالية Gc Homme أحدث إضافة مُبدعة إلى سلسلة الساعات الرياضية Sport Chic من دار الساعات السويسرية Gc، وهي تجمع بين سمات الساعة العصرية الدينامية والوظائف الرياضية معاً. وتلائم هذه الساعة الرياضية السويسرية متطلبات الحياة النشطة، إذ يظهر زرُّ تعديل التاريخ والتوقيت بارزاً ومحمياً، كما أن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عُمق 300 متر. ومن أهم سمات هذه التحفة البارعة التي تحمل البصمة الإبداعية لدار الساعات السويسرية Gc عُلبة الساعة المتينة بقُطر 44 ملم مع إطار أحادي المسار، والمينا الجذابة والدينامية التي تلائم الحياة العصرية.

 

وتتوافر الساعة الرياضية الرجالية Gc Homme حصرياً لدى بوتيك Gc وكذلك لدى عدد من متاجر «أحمد صديقي وأولاده» بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجسِّد ساعة الكرونوغراف مفاهيم تصميم الساعة الرياضية العصرية عبر التفاصيل التقنية الدقيقة والفائقة، وهي خيارٌ رائع للرياضيين والمغامرين وعشاق الساعات الرياضية السويسرية عامة.

 

وتتوافر الساعة الرياضية الرجالية Gc Homme في أربع طرازات دينامية، يشمل الأول سواراً مطاطياً بنياً مع علبة فولاذية سوداء ضد الصدأ ولمسة الذهب الوردي على الإطار والمؤشرات والعقارب؛ فيما يتألق طراز آخر باللون الأسود على امتداد العلبة والإطار والمينا والسِوار مع لمسة الذهب الوردي؛ وأما الطراز الثالث فيميز بتصميم رياضي لافت مع سوار مطاطي أسود مقروناً باللون الأحمر الأخاذ على المينا وأحد الأزرار؛ وأما الطراز الأخير فهو ذو أناقة لافتة مع إطار معدني أحادي الاتجاه ومينا رمادي فيما يزين اللون الأزرق أحد الأزرار والمينا والعقارب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان