إعلان

ازدهار سوق العقارات في دبي يجذب المستثمر الخليجي

02:21 م الإثنين 22 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة التطوير العقاري سفن تايدز ومقرها دبي بأن مشروعها السكني " أنانتارا ريسيدنس دبي " الواقع في نخلة جميرا يلقى رواجا لدى المستثمرين الخليجيين بسبب ما توفره دبي من بيئة استثمارية خصبة واعتبارها وجهة معتمدة للمصطافين من دول الخليج .

 

ويتكون مشروع أنانتارا ريسيدنس، الذي تتولى شركة "بتر هومز" لإدارة العقارات تسويقه حصريا، 442 شقة سكنية و14 وحدة بنثهاوس ، تتميز بمواصفات عالية الجودة وتصاميم معمارية وتشطيبات داخلية فاخرة إلى جانب اطلالاتها الشاطئية والبانورامية على مياه جزيرة النخلة.

 

وقال عبدلله بن سليم ، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز:"لم نتفاجئ من مستوى الاهتمام الذي أبداه المستثمرون الخليجيون في المشروع ، فقد عاد سوق دبي العقاري للازدهار مجددا حيث نمت أسعار مبيعات الشقق بنسبة 27 بالمئة منذ بداية العام الى يومنا هذا وأظهرت التقارير للربع الأول من العام نموا بالاسعار بنسبة 12 بالمئة ،وتلقى العقارات اقبالا ليس لجعلها مكانا للسكن فقط وانما أيضا للاستثمار والاستفادة من عوائد الايجار السنوية".

 

 وفي دراسة  قامت بها غرفة تجارة دبي مدعومة باحصاءات من قبل بيزنس مونيتور الدولية ،تظهر زيادة سنوية للسياحة الخليجية ودول الشرق الأوسط بنسبة 6,5% بين العام 2011 للعام 2021 ،وأظهرت نتائج الاستطلاع الاخيرة من ماستركارد بأن دبي تحتل المرتبة السابعة في العالم لأكثر الوجهات السياحية اقبالا ومن المتوقع ان تتفوق على نيويورك أو باريس بحلول عام 2017 .

 

وأضاف بن سليم :" تعتبر الامارات مكانا جاذبا لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي فهي تعج بالفعاليات العامة والمهرجانات الخاصة بالتسوق على مدار العام وتلبي ايضا المتطلبات الثقافية والاجتماعية للأسرة الخليجية ،وبدورنا لقد راعينا جيدا تلك المتطلبات في مشروع "انانتارا ريسيدنس دبي" بالمواصفات عالية الجودة من ناحية التصميم العمراني ومتانة البناء والتشطيبات الفاخرة والاستمتاع بما يوفره المشروع من مختلف مظاهر الحياة العصرية المتقدمة التي تتميز بها نخلة جميرا".

 

وبدورها  دشنت بتر هومز مكتبا للمبيعات في موقع المشروع لتقديم خدمات البيع بشكل كامل وتقديم المشورة الفنية للمشترين المحتملين الراغبين في شراء وحدات أنانتارا ريسيدنس من خلال مجموعة من الموظفين من ذوي الخبرة والذين يتحدثون بمختلف اللغات.

 

فيديو قد يعجبك: