إعلان

ساعة "داندي" Dandy

01:53 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد عقد من لقاء الرقي بالجرأة،  تحتفل ساعة "داندي" Dandy بعيدها العاشر بأناقة عالية.

وسواء عبر موديلها الكلاسيكي السرمدي، أو في نسخها الخاصة الجريئة بتصاميمها، تُعتبر "داندي" Dandy ساعة رائعة لأمسية ساهرة ومتألقة نهاراً بفضل شكلها المتميّز، وعلبتها على شكل وسادة وخطوطها الأنيقة.



في العام ۲٠۱۳، تعيد "داندي" Dandy خطوط تصميمها الأصلية مع ثلاثة موديلات، وثلاثة أساليب للتعبير عن الوقت، وتسيّرها مجموعات حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. يتميّز الموديل الأول بعقرب صغير للثواني عند الساعة ٩، فيما يدعونا الموديل الثاني إلى قراءة الوقت عمودياً. أمّا الموديل الثالث فيعيد صياغة مفهوم قياس الوقت.



يرسي موديل "داندي سليم" Dandy Slim معياراً للرُقي من خلال الخطوط الواضحة المعالم، والعلبة الانسيابية، والوجه الأنيق، والتفاصيل الدقيقة... إنها بحق ساعة راقية بكل ما للكلمة من معنى.



أما موديل "داندي ريغولاتور"Dandy Régulateur  فيقدّم عالماً يتجزّأ فيه الوقت وينقسم، إذ تُقرأ الساعة والدقيقة والثانية كل على حدة. أمّا عقرب الدقائق فيفرض هيبته كونه يطغى على وجه الساعة. إنه نطاق مجموعة الحركة المجهّزة بنظام "ريغولاتور".


ويرتقي موديل "داندي كرونوغراف"Dandy Chronographe  بأناقته غير الرسمية إلى حد الكمال من خلال لمسة جمال رجالية وواضحة المعالم ليتوفر معها توازن بصري رائع.



"داندي"Dandy ، ساعة متميزة بأسلوبها وتصميمها توحي بالثقة، واختيار محبي التباهي الباحثين عن الأناقة سرمدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان