إعلان

مجموعة سلفاتوري فيراغامو للرجال لربيع وصيف 2013

11:46 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ومضات مشرقة من الألوان في صالة عرض فنية. رجل يربطه شغف عميق بالجمال يعيش في مدينة تشعّ بالحيوية كمدينة لوس أنجلوس التي توفق بين شتّى المعتقدات والثقافات. فهو يرتدي أزياءا مفعمة بألوان لوحات دايفد هوكني وبأسلوب منمّق وأنيق على غرار سترة قطنية ذات خطوط واضحة ووزن بغاية الخفة، مطعّمة بدرزات متناقضة عند حوافها.

ويبرز من تحتها قميص فضفاض يتميّز برسم فوتوغرافي مع ربطة عنق قطنية تزينها نقشة الجاكار، وسروال واسع عند الورك وضيّق في الأسفل. وينتعل حذاءا رياضيا ذات طراز بوب تلوّنه كتل من النغمات الخالصة أو أنماط صغيرة جدا.

وتولّد التصاميم التي تقترح حلولا فاخرة ومبتكرة مزيجا فريدا من الخياطة الدقيقة والأزياء الرياضية المخصصة للرجل العصري. فهو يتمتّع بديناميكية لا تخلو من الأناقة ويرتدي نظارات ملوّنة مع عدسات عاكسة للأشعة فيما يجول في أنحاء المدينة على دراجة ذات تكنولوجيا حديثة وتلف معصمه ساعة تتميز بلون جريء وبحزام من قماش الغروغران. وقد رمى على كتفيه معطفا خفيفا مزدوج الوجه يحفظ حرارة الجسم ويتألق بلونين متناغمين.

وتكشف الطبقات المتعددة فضلا عن شكل المعطف المتمثّل بأسلوب مينيمالي عن تفاصيل منمّقة تزخرف داخل القطعة.

ويتمتّع قميصه بأنسجة محبوكة برقّة مع أنماط شفافة تتداخل فيها قطع زخرفية ونقشة الجاكار فتلقى صداها في العناصر التي تخذل العين باستمرار مثل الأنماط التصويرية والنقشات على ربطة العنق والتفاصيل الأنيقة على حذائه. وتكشف ألوان أزيائه عن شغفه للفن إذ تزيدها اللمسات المفعمة بالحياة إشراقا وحيوية بما فيها تدرجات الأزرق الفاتح والأخضر وأزرق المحيط والأزرق الفاقع وأخضر النعناع والأزرق والأخضر الفاهي والأحمر المشرق وتدرجات الأصفر- والغراناتينا، والفلفل الوردي، وشمس الصيف والليمونشيلو- الممزوجة بلون الأبيض الناصع واللؤلؤي الهادىء والبيج.   

إن رجل فيراغامو مواطن العالم يتأقلم تماما وايقاع المدينة المحموم ويختار حقيبةً مسطّحة ذات خطوط واضحة تتلاءم مع الأعمال والسفر وتدمج بين الحرفية البارعة والتقنية المتطورة. ولكي لا ينقطع عن الاتصالات والتكنولوجيا، يحمل حقيبة مربعة ولينّة (ذات جيوب عديدة واستخدام متنوع بمثابة مكتب محمول)، أو محفظة للأوراق أو حقيبة جلدية خاصة بالآي باد مع سحابة وخيوط بيضاء متناقضة.

مفهوم جمالي معاصر يجمع ما بين الفن والأناقة، والحيوية والألوان ضمن مجموعة سلفاتوري فيراغامو للرجال لربيع وصيف 2013.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان