إعلان

«مهرجان أبوظبي السينمائي 2013» يختار «ڤوكس سينما» شريكاً سينمائياً

12:08 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكدت «ڤوكس سينما» اختيارها مجدداً هذا العام كشريك سينمائي رئيسي لـمهرجان أبوظبي السينمائي 2013 الذي ينظم في الفترة بين 24 أكتوبر – 2 نوفمبر، حيث ستعرض «ڤوكس سينما» في مارينا مول في العاصمة أبوظبي أهم أفلام المهرجان لهذا العام. وستكون بذلك «ڤوكس سينما» شريكاً رئيسياً لأحد أهم المهرجانات السينمائية في المنطقة منذ ستة أعوام لتأكيد بذلك على التزامها الثابت بإثراء الثقافة السينمائية في المنطقة ودعم السينما العربية الجادَّة.

 

وقد انطلق «مهرجان أبوظبي السينمائي» عام 2007 بهدف إثراء الثقافة السينمائية في أرجاء المنطقة، واستطاع عبر دوراته المتعاقبة أن يوطّد مكانته كأحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة. وتتواصل أعمال دورة هذا العام على مدار عشرة أيام وتشمل عروض أحدث الأفلام علاوة على الجلسات النقاشية مع نخبة من المخرجين والمنتجين عقب مجموعة منتقاة من الأفلام التي ستُعرض في «ڤوكس سينما» في مارينا مول. وستتوافر تذاكر الأفلام في صالات «ڤوكس سينما» طوال أيام المهرجان.

 

وبهذه المناسبة، قال كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لدى «ڤوكس سينما»: "تحرص ڤوكس سينما على دعم المهرجانات السينمائية الإماراتية ودعم كافة الملتقيات السينمائية الشرق أوسطية بشكل عام، ونفخر بتجدُّد شراكتنا مع مهرجان أبوظبي السينمائي، وإننا على ثقة أن دورته المرتقبة ستكون الأكثر تميزاً منذ انطلاقته".

 

من جانبه، قال علي الجابري، مدير «مهرجان أبوظبي السينمائي»: "يسعدنا أن تتواصل الشراكة الوثيقة مع ڤوكس سينما التي اخترناها مجدداً شريكاً لثقتنا بقدرتها على إثراء التجربة السينمائية لزوار المهرجان".

 

لمعرفة المزيد عن «مهرجان أبوظبي السينمائي 2013» والأفلام التي تقرَّر عرضها في «ڤوكس سينما»، يُرجى زيارة موقع المهرجان على العنوان: www.abudhabifilmfestival.ae.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان