إعلان

لوريبلو "يومو" تطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية الرجالية لموسم خريف وشتاء 2013-2014

04:41 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت لوريبلو، الشركة الايطالية الرائدة في صناعة الأحذية الفاخرة، مجموعتها الجديدة للأحذية الرجالية "يومو"، وهي باكورة أعمال المؤسس والمصمم  "غراتسيانو كوكو" الذي كثّف جهوده لابتكار تلك المجموعة واستثمارها على أكمل وجه.

 

وقد أنشأت الشركة فريقاً متخصصاً في صناعة الأحذية الرجالية، ليكرّس بذلك وقته وعمله في ابتكار تلك المجموعة الرائعة التي تعكس علامة لوريبلو المميزة وصورتها المعروفة بصفاتها الرئيسية، ألا وهي التميّز والرقيّ والفخامة. والتي كانت وراء النجاح الكبير الذي حققته لوريبلو في المبيعات، حيث ازدادت نسبة المبيعات من 16 مليون يورو في عام 2007 إلى 46 مليون يورو في عام 2012.

 

ولمجموعة “يومو" لخريف وشتاء 2013-2014، معنى خاص حيث يلتقي الرقّي والتصميم معا. ويتميّز الرجل الذي يرتدي حذاء لوريبلو بشخصية خاصة وعصرية تترك وراءها سحرا لا يوصف، معبّرة بذلك عن مدى قوة هذا الرجل والكاريزما اللتين يتمتع بهما. وفي المقابل، تتميّز مجموعة لوريبلو “يومو" الجديدة بالأناقة والفرادة، حيث تجمع بين الأناقة والشعور بالراحة، والتكنولوجيا الحديثة  مع الإبداع.

 

إن كل فردة حذاء من لوريبلو “يومو" فريدة من نوعها، حيث يتميز نعلها بنمط خاص، مسجلا بذلك امتيازا عالميا جديدا في مجال سهولة الحركة وقوة الإمتصاص، وعدم التعرّض للإنزلاق. أما بالنسبة للتصميم، فيتميز حذاء "يومو" الرجالي بالأصالة واللباقة والكمال، ومصنوع من أجود الأنواع والمواد، كما أنه مضمون الصنع مئة بالمئة في إيطاليا، وتحديدا في منطقة المارش.

 

وتتطلع مجموعة لوريبلو "يومو" للأحذية الرجالية إلى المستقبل من خلال ابتكار التصاميم المتقدمة واستخدام الوسائل التقنية، حيث الإبداع في استخدام أنقى أنواع الجلود المصبوغة طبيعياً بالأنيلين، مع إضافة الأكسسوارات المميزة والثمينة، وكذلك التميّز بالغرزات الرائعة التي تسحر ألألباب.

 

تتوفر مجموعة لوريبلو "يومو" الجديدة في المتاجر الرائدة في باريس وميلان وروما وفينيسيا وفورتي دي مارمي وبورتو روتوندو وباري ومونتيكاتشيني وسانت بنيديتو دل ترونتو ودبي والدوحة والكويت وموسكو وسانت بيترسبرغ وكييف وغرودنو، بالإضافة إلى توافرها في أفضل المحلات في ايطاليا وحول العالم. كما يمكن زيارتها على الموقع: www.loriblu.com

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان