إعلان

سيفورا تقدم 150 لوناً لطلاء الأظافر هذا الصيف! فما هو لونك؟

08:21 ص الجمعة 16 مايو 2014
سيفورا تقدم 150 لوناً لطلاء الأظافر هذا الصيف! فما هو لونك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيفورا تقدم 150 لوناً لطلاء الأظافر هذا الصيف! فما هو لونك؟

 

تقدّم لك سيفورا تركيبة فورمولا إكس ومجموعتها الواسعة من طلاء الأظافر التي تشمل ما يقارب المئة وخمسون لونا جريء أخاذ بتأثيرات استثنائية. هذه المجموعة الجديدة من طلاء الأظافر والتأثيرات الخلابة تضمن لأظافرك اللماعية والإطلالة المميزة التي تجمع ما بين الأناقة والإبداع.

الألوان

 

الألوان الكلاسيكية الجديدة: تشكيلة واسعة مكونة من 55 لوناً لامعاً ومشرقاً. تستعاد الألوان الكلاسيكية بمسحة عصرية ثورية وتوسع من قائمة الألوان الأيقونية.السعر للقارورة من 12 مل49درهم

 

 

  

الألوان الحيادية الجديدة: جيل جديد من الألوان الطبيعية مع هذه المجموعة المكونة من 30 لوناً عالمياً، أنيقاً، وعالي اللماعية. تحتوي على مكون مشع يزيد من اللون ومن اللماعية بشكل عام، كما تحتوي ألوان الطلاء فورمولا إكس على عنصر سريع الجفاف يضمن لمسةً نهائيةً ناعمةً وخالية من العيوب بسرعة. لون محايد بلماعية مثالية، ولون مشبع إلى أبعد الحدود، يدوم طويلاً!

السعر للقارورة من 12 مل   49/ درهم

 

 

التأثيرات

 

تأثير جديد ضمن عائلة فورمولا إكس، "الكريستال السائل

طلاء للأظافر بألوان نابضة إلى أقصى حدّ مع البلّورات الفائقة الصغر. هذه المجموعة المذهلة من الألوان المستوحاة من فن الزجاج الموشّى تضفي لمسةً من البلور على الأظافر!

السعر للقارورة من 12 مل 59درهممتوافر بسبعة  الوان

 

 

الألوان اللامعة The Brilliants: طلاء متعدد الأبعاد يضمن لماعية مطلقة أشبه بمصابيح النوادي الليلية. طبقة واحدة كافية لتترك انطباعاً رائعاً مع الطلاء بالبرق اللماع.

السعر للقارورة من 12 مل 59درهممتوافر بلونين

 

 

الألوان السماوية The Celestials: طلاء معدني عصري مبهر يجمع بين اللون الغني الذي يعوزه البريق والبرق الرائع. معدني ومتعدد البرق، يوفر تغطيةً كاملة ويجف مخلّفاً لمسةً نهائية بطلة غنية وفريدة بطبقة واحدة.

السعر للقارورة من 12 مل 59درهممتوافر بخمسة ألوان

الألوان البراقةThe Electrics: طلاء أظافر نابض بألوان فلورية، لؤلؤية، لامعة بالتأثير البراق. متوافر بمجموعة من الألوان تتميز بصبغاتها النادرة، يجف في طبقة يعوزها البريق ولكن يمكن أن يمنح لماعية عالية عند وضع الطبقة النهائية.

 السعر للقارورة من 12 مل 59درهممتوافر باربعة ألوان

 

 

الألوان اللامعة The Lusters: طلاء أظافر ببريق لا مثيل له، يمنح الأظافر بريقاً مختوماً داخل اللون. ألوانه قوية ويحتوي على برق لتغطية عالية، يغمّس أظافرك على الفور بجاذبية مطلقة. يختلف حجم البرق بحسب المجموعة فيوفّر لمسات وتأثيرات منوّعة. ألوان مبهرة تتنوع بين ألوان المجوهرات اللامعة والألوان الطبيعية الأنيقة، بما فيها التدرّجات المدينية الداكنة.

السعر للقارورة من 12 مل 59 درهممتوافر بخمسة ألوان

 

 

 الألوان الشفانية The Translucents: طلاء شفاف مع مسحة من الألوان الأنيقة والمبهرة. اعتمدي البساطة بألوان أنيقة، وناعمة مستوحاة من المانيكور الفرنسي. تحتوي هذه التركيبة على مكوّن متألق يزيد من لماعية اللون، في وقت تترك فيه العناصر السريعة الجفاف لمسةً ناعمةً وخاليةً من العيوب بسرعة.

السعر للقارورة من 12 مل 94درهممتوافر بخمسة ألوان

 

 

الألوان المتحوّلة The Transformers: طبقة جريئة يمكنك وضعها لتغطية كافة أنواع الطلاء فتحوّل المانيكور إلى مظهر فريد وجديد كلياً. هي بمثابة بديل ذكي عن الطبقة النهائية التقليدية المثبتة للون يمكنها أن تحوّل أي طلاء أظافر فتمنحه طلة بتأثيرات مبتكرة ومدهشة.

 السعر للقارورة من 12 مل 59درهم-متوافر بخمسة ألوان

.

 

 

الألوان المتفجّرة The Xplosives: طلاء أظافر الغرافيتي حديث ومتطور يجمع بين أحجام وأشكال مختلفة من حبيبات البرق التي يعوزها البريق لإحداث تأثير لطخات الدهان. يمكنك ابتكار مجموعات لا تنتهي من خلال هذه التشكيلة المنوعة من الألوان الحيادية، وألوان الباستيل، وطبقات من لمسات الغرافيتي النهائية. يمكنك وضع طبقات متعددة للتلاعب بالتأثير والتعبير عن الفنانة في داخلك.

السعر للقارورة من 12 مل 59درهممتوافر بخمسة ألوان

 

المجموعة الجديدة من ألوان فورمولا إكس وتأثيراتها المختلفة ستتوافر اعتباراً من حزيران 2014 حصرياً لدى سيفورا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان