إعلان

ريكي مارتن يعلن حبّه لطبق "الفتوش" وعودته إلى الشرق الأوسط

10:30 ص الإثنين 31 مارس 2014
ريكي مارتن يعلن حبّه لطبق "الفتوش" وعودته إلى الشرق الأوسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

بعد طول انتظار أطل الفنان العالمي ريكي مارتن ليلهب مسرح The Voice- أحلى صوت بأغنية Come With me المدربون الذين فرحوا بحضوره خصوصاً أنه زميلهم في النسخة الأسترالية من The voice صفقوا له بحرارة، ليتأهل به بعد ذلك مقدما البرنامج ايميه صياح ومحمد كريم.

وفي حديث مقتضب، أكد ريكي أن تجربة The Voice في نسخته الأسترالية رائعة معتبراً أن الموسيقى عابرة للحدود وهذا هدف البرنامج. من جهة أخرى، أشار إلى أنه على المسرح يُظهر موهبته وفنه ويرى الجمهور الذي أدمن عليه أما على كرسي The Voice فهو يُقدم خبراته ومعرفته في هذا المجال.

وقبل مغادرته إلى بيروت، غرّد مارتن عبر حسابه على تويتر التالي: " Dying for some real Lebanese food!!! #Beirut here I come! "، وقد عنى بذلك أنّه يعد نفسه بأطباق لبنانية شهية، ويبدو أنّ هذه الأطباق هي حبيبته الجديدة..

هذه ليست الزيارة الأولى لريكي مارتن إلى الشرق الأوسط وتحديداً لبنان، إذ سبق ذلك زيارات عديدة وإحياء لحفلات غنائية، وقد صرّح ريكي أنه سيعود الى الشرق الأوسط قبل نهاية العام، ضمن جولة فنية.

وتحدث ريكي في السهرة النهائية عن تغريداته الأخيرة على تويتر، مشيراً إلى أنه أغرم بالمائدة اللبنانية بكشلٍ عام وطبق "الفتوش" بشكلٍ خاص، معلناً أنه سيزور المغرب قريباً.

فيديو قد يعجبك: