إعلان

توقعاتي لفساتين أوسكار 2014: هكذا يجب أن ترتدي المرشحات!

01:10 م الأربعاء 26 فبراير 2014
توقعاتي لفساتين أوسكار 2014: هكذا يجب أن ترتدي المرشحات!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

حان الوقت لنتوقع الفساتين التي ستختارها النجمات المرشحات في أوسكار 2014 الذي سيجري في الثاني من آذار المقبل. اخترت هذه الفساتين من كوتور صيف 2014 لكل واحدةٍ من المرشحات بناءً على الستايل الخاص بها.

إيمي آدامز

تحب إيمي المرشحة عن فيلم American Hustle اللوك الأنثوي الناعم والحالم ولذلك اخترت لها فستاناً يليق بالأميرات من زهير مراد مع تنورة منفوشة وخامة مطبّعة بالورود النافرة. برأيي ستكون مذهلةً به!

كيت بلانشيت

من المعروف عن هذه النجمة الأسترالية المرشحة عن فيلم Blue Jasmine جرأتها واختيارها لفساتين صعبة وذات قصات معقّدة. ولكن برأيي ستتجه إلى البساطة نوعاً ما في أوسكار هذا العام وبما أنها زبونة دائمة لدى Armani فقد اخترت لها هذا الفستان الرائع المطرز بشكلٍ كثيف وعند الصدر والتنورة التي تنتقل بشكلٍ تدريجي من الداكن إلى اللون الفاتح والخامة الشفافة.

ساندرا بولوك

شهد ستايل ساندرا المرشحة عن فيلم Gravity تحولاً كبيراً مع نهاية عام 2013 إذ بدأت تختار الفساتين الملونة والملفتة بعد سلسلةٍ من الطلات الكلاسيكية المضجرة. ولذلك أتمنى أن تختار فستاناَ شبيهاَ بالذي اخترته لها من إيلي صعب بلونٍ قوي وقصةٍ مثيرة!

جودي دينش

لا بد لهذه السيدة الراقية المرشحة عن فيلم Philomena أن تختار طلةً تليق بعمرها، وبرأيي هذا الفستان الرمادي الأثيري من Alexis Mabille سيكون خياراً موفقاً بالنسبة لها.

ميريل ستريب

عادةً ما تفضل النجمة ميريل ستريب المرشحة عن فيلم August: Osage County البدلات ذات السراويل الواسعة أو الفساتين السادة. وبما أنها ليست جريئةً كفاية فهذا الفستان العاجي من Schiaparelli مع التطريز الذهبي على الصدر والخصر يحقق التوازن المثالي بين البساطة والرقي والكلاسيكية ويناسب تماماً سنها.

سالي هوكينز

تتميز سالي المرشحة عن فيلم Blue Jasmine بلوك مرح ولعوب كما أنها تفضل الألوان الباستيلية الرقيقة ولذلك اخترت لها لوك عصري وشبابي من Chanel. إنه لوك مختلف ومريح وذو لونٍ ينتمي إلى ألوانها المفضلة وهو الأبيض الماسي.

جينفر لورنس

من المحتم أن ترتدي نجمة فيلم American Hustle فستاناً من Dior باعتبارها سفيرة الدار. وبما أننا رأيناها بفستانٍ ذي تنورةٍ منفوشة في العام الماضي عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة، أتوقع أن تختار هذا العام فستاناً بقصةٍ مختلفة هي القصة العامودية المستقيمة.

لوبيتا نيونغو

برزت لوبيتا المرشحة عن فيلم 12 Years a Slave في عام 2013 كواحدةٍ من أكثر النجمات الصاعدات أناقةً وأذهلتنا بلوكات متنوعة. احترت فيما قد ترتدي لوبيتا ولذلك اخترت لها طلتان مختلفتان. الأولى هي فستان أبيض بقصة الساعة الرملية مع كشاكش عند الخصر من Stephane Rolland والآخر مختلف تماماً وهو فستان بخامةٍ مطبّعة بالورود وتنورة ضخمة من إيلي صعب.

جوليا روبرتس

من النادر أن نرى جوليا المرشحة عن فيلم August: Osage County بفساتين الكوتور الطويلة والمتكلفة، بل غالباً ما ترتدي الفساتين القصيرة أو البدلات المستوحاة من موضة الرجال وحتى أنها لا تغامر بالألوان بل تعتمد الألوان الكلاسيكية. ولكنها في الفترة الأخيرة بدأت تخرج عن هذا الستايل وتتجه نحو اللوكات الأكثر لفتاً من ناحية القصات واللون. ولذلك أود أن أراها بهذا الفستان الرائع من Giambattista Valliginal باللونين الأبيض والأزرق مع كشاكش عند الخصر لأنه سيكون لوك غير متوقع على الإطلاق من جوليا!

جون سكويب

الممثلة المخضرمة جون سكويب المرشحة عن فيلم Nebraska تحتاج إلى لوك يناسب عمرها دون أن يكون مملاً أو كلاسيكياً ولهذا يناسبها هذا التيور الأنيق من Armani Prive مع الجاكيت المعدنية القصيرة والسروال الطويل ذو القصة العريضة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان