إعلان

The Voice:إكتمال فرق أعضاء لجنة التحكيم وانتهاء مرحلة المواجهة

10:56 ص الأحد 16 فبراير 2014
The Voice:إكتمال فرق أعضاء لجنة التحكيم وانتهاء مرحلة المواجهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إنّها الحلقة الثالثة من جولة المواجهات في الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، والتي تأهلت في نهايتها 9 مواهب إلى مرحلة العروض المباشرة، فكان صابر الرباعي صاحب مناورة الخطف الوحيدة في هذه الحلقة مع سامر السعيد.

 

بداية الحلقة مع ثنائيات فريق عاصي الحلاني؛ ريم مهرات ومحمد عبدالعزيز في أغنية "يا طيب القلب" تأهلت بعدها ريم ومن ثم إختار عاصي إعادة غازي الأمير وإستبعاد آشور تامرس في مواجهة فلكلورية مع أغنية "لزرعلك بستان ورود".

 

فريق شيرين عبد الوهاب شهد مواجهتين قويّتين؛ الأولى بيم عمّار شماع وخالد الخياط الذي أعادته شيرين إلى منطقة الأمان بعد أدائه لأغنية "خلص الكلام"، ووقعت في حيرة بين نايل وأيوب موحدي لتختار الموهبة التي ستبقيها معها إلى العروض المباشرة بعد أدائهما لأغنية Stand By Me، وإختارت نايل.

 

مواجهة ثلاثية ملفتة في فريق كاظم الساهر، واجهت مشاكل عديدة سرعان ما تمّ حلّها وحسمها بإختيار خولة المجاهد التي تواجهت مع ريتا موفسيسيان وحليمة العلوي في I Will Survive ليختار عمار خطاب في مواجهته مع سامر السعيد في أغنية "فوق النخل".

 

سيمور جلال فاز على خالد الحجار في مواجهته على أنغام أغنية "سيبوني يا ناس"، وهذا كان حال مروى ناجي التي إختارها صابر للإنضمام من جديد إلى فريقه بعد مواجهة مع علا الهادي في أغنية "وحشاني بلادي".

فيديو قد يعجبك: