إعلان

ما هي حقيقة استبعاد أروى جودة عن The Voice ؟

02:29 م السبت 01 فبراير 2014
ما هي حقيقة استبعاد أروى جودة عن The Voice ؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لطالما صرّحت ملكة جمال مصر السابقة والفنانة المصرية " أروى جودة" بأن اشتراكها في تقديم برنامج  "The Voice" مع النجم المصري "محمد كريم"، هو إضافة لها، حاولت ضمنها أن تستفيد من وجودها بقدر الإمكان وسعدت كثيرًا بصداقتها لمحمد كريم وللمدربين الأربعة. ليس هذا فحسب، بل أضافت أنها في حال تصويرها فيلم جديد ، فلن يكون لديها متسعًا من الوقت للمشاركة في الجزء الثاني من البرنامج. وبالفعل تعاقدت أروى جودة للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع أحمد السقا الذي طالبها بالتفرّغ التام للفيلم.

إذاً، لم يتمّ إستبعاد أروى عن "The Voice" وما تردّد من اخبارعن أنّ أداءها السيء في الموسم الأول هو وراء استبعادها عن البرنامج، يبقى في إطار الشائعة.

السؤال هنا يطرح نفسه: من ستكون بديلة أروى جودة في تقديم البرنامج؟

تداولت بعض التقارير الصحفية اسم الممثلة اللبنانية ومقدمة البرامج على شاشة  "ام تي في" اللبنانية، إيميه صيّاح، بطلة مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي عُرض مؤخراً ولاقى اعجاب المشاهدين، حيث ألقى الضوء على موهبة الشابة "جلنار" اي إيميه صيّاح، لتقديم البرنامج بدلاً من "أروى جودة"، إضافة الى ترشيح عدد من الأسماء، يبدو أن الممثلة "إيميه صيّاح" هي المرشحة الأقوى بينها لتقديم "ذا فويس" مع الفنان المصري "محمد كريم".

فيديو قد يعجبك: