إعلان

أحمد بدير :الاستفتاء على الدستور حياة أو موت للشعب المصري

12:38 م السبت 04 يناير 2014
أحمد بدير :الاستفتاء على الدستور حياة أو موت للشعب المصري

كتبت : سحر عزام

استنكر الفنان أحمد بدير أعمال العنف التي تصدر من جانب بعض أنصار جماعة الإخوان المسلمين في الشارع المصري قائلا :''ما يحدث في مصر الآن شئ بشع ومفزع، والحكومة الضعيفة تساعد وتقوي الإرهاب ولابد من المواجهة الحازمة لكل من يمارس القتل والعنف''.

وأضاف بدير في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في '' صباح اليوم السبت :''لابد أن نرجع الناس المنتمية لجماعة الإخوان المغيبيين والذين تعرضوا لعمليات غسيل مخ، فجماعة الإخوان ليست نسيج خارجي عن الشعب المصري، فهم أبناء هذا الشعب، بجانب المواجهة الحازمة لكل من يقتل ويمارس العنف في الشارع''.

وأوضح الفنان أحمد بدير أن ما تقوم به جماعة الإخوان المسلمين في الشارع هدفه ترهيب الشعب المصري من المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد يومي 14 و15 يناير الجاري، مشددا على أن الشعب المصري سينزل بكثافة للمشاركة في الاستفتاء ولن يخشى من محاولات الترهيب وسيتعامل مع الاستفتاء كقضية حياة أو موت على حد قوله.

واختتم بدير حديثه بالتأكيد على أن الشعب المصري بما يتمتع من ذكاء وفطرة وبما قام به من ثورتين في سنتين سيصل في النهاية لبر الآمان حسب قوله، لافتا لأهمية تسليط وسائل الإعلام الأضواء على الشخصيات التي قدمت استقالتها من جماعة الإخوان المسلمين مؤخرا.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك: