إعلان

صابر الرباعي سيّد الحلقة 3 من The Voice "يغيظ" زملاءه بمواهبه

10:55 ص الأحد 12 يناير 2014
صابر الرباعي سيّد الحلقة 3 من The Voice "يغيظ" زملاءه بمواهبه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت الحلقة الثالثة من The Voice- أحلى صوت في موسمه الثاني، منافسة كبيرة بين المدرّبين على صعيد إختيار المواهب وضمّها إلى فرقهم، التي باتت تقترب من التشكيلة النهائية.

صابر الرباعي إستعاد موقعه في المنافسة وعوّض عن إختياره لثلاث مواهب في الحلقتين الماضيتين، وأصبح في فريقه 6 مواهب بعد ضمّ مروى ناجي، علا الهادي وسيمور جلال.

كاظم الساهر تابع في إستقطاب المواهب بهدوئه، وكذلك شيرين عبد الوهاب التي تمنتّ لو ضمّت موهبةً عراقية إلى فريقها، في حين فاجأ عاصي الحلاني الجمهور والمدرّبين بضمّه موهبةً واحدة في هذه الحلقة بعد أن كانت له حصة الأسد في الحلقات الماضية.

ولكنّ المدرّبين والمواهب على موعد مع مناورة خطف في مرحلة المواجهة، وهددّت شيرين زملائها قائلةَ بأنّها ستخطف منهم مواهب أحبّتها قريباً ولن تدعها تترك البرنامج، الذي شهد في ثالث حلقاته خروج الموهبة المصرية سومة جمال والموهبة المغربية حمزة الفضلي.

نحن في منتصف مشوار إختيار المواهب الغنائية وضمّها إلى الفرق إستعداداً لمرحلة المواجهة، تحالفات بين المدرّبين من جهة، ومنافسة من جهة أخرى، تجعل الحلقات المقبلة الأكثر ترقباً لمعرفة كيف ستتوزّع المواهب الغنائية.

 

أمّا توزيع المواهب على الفرق خلال الحلقة الثالثة فكان على الشكل التالي:

 

حياة زروق- فريق كاظم الساهر

 

محمد دحلب- فريق شيرين عبد الوهاب

 

حليمة العلوي- فريق كاظم الساهر

 

سيمور جلال- فريق صابر الرباعي

 

علا الهادي- فريق صابر الرباعي

 

أيوب موهدي- فريق شيرين عبد الوهاب

 

علي حسن- فريق كاظم الساهر

 

ريم مهرات- فريق عاصي الحلاني

 

مروان بكري- فريق شيرين عبد الوهاب

 

مروى ناجي- فريق صابر الرباعي

فيديو قد يعجبك: