إعلان

سر البشرة النضرة الآن بـ4 عطور مميزة من Jergens

06:01 ص الجمعة 13 سبتمبر 2013
سر البشرة النضرة الآن بـ4 عطور مميزة من Jergens

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت Jergens مجموعة كريمات Jergens لبشرة جميلة متألقة، وهي أول مجموعة تقدمها العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة.

 

تتوافر الكريمات بأربعة عطور تتضمن: كريم زبدة الشيا المغذي، وكريم المسك المنعّم، وكريم جوز الهند المرطب، وكريم الصبار الملطف وقد صمم كل منها ليرطب ويحمي أنواع البشرة المختلفة بفضل تركيبته سهلة الإمتصاص التي تحتوي على الغليسرين وتكنولوجيا حفظ الرطوبة في البشرة.

 

هذه المجموعة الجديدة من كريمات الجسم مناسبة للاستخدام اليومي وستجعل بشرتك أكثر نعومة وتتخلص من المناطق الجافة بفضل تركيبتها الفريدة غير الدهنية. وقد اختبر كل من هذه الكريمات أطباء الجلد وتقدم بعطور مميزة:

 

-          كريم زبدة الشيا المغذي: صمم خصيصاً للبشرة شديدة الجفاف. صنع الكريم بزبدة الشيا ويحتوي على مجموعة واسعة من المغذيات ليرطب هذا الكريم الغني البشرة الجافة والمرهقة لتتألق بشكل واضح.

 

-         كريم المسك المنعّم:  يحمي هذا الكريم بعطر المسك البشرة الجافة بتركيبته الخفيفة التي تدوم طويلاً ويحميها من الجفاف ليعطيها ملمساً ناعماً ورقيقاً.

 

-         كريم جوز الهند المرطّب: يتميّز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة الغنية بمضادات الأكسدة وقد صمم بعناية ليساعد البشرة الجافة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية بينما يعتني ببشرتك ليتركها ناعمة وحريرية.

 

-         كريم الصبار الملطف: يجمع هذا الكريم ما بين مستخلص نبتة الصبار التي تجدد شباب البشرة وفيتامينات B5  و E التي تساعد على تهدئة البشرة العادية إلى الجافة وتغذيتها لتبقى منتعشة.

 

 

 

المجموعة الجديدة من كريمات جرجنز متوفرة الآن في عبوة جديدة سعة 250 ملل وفي أنبوب سعة 100 ملل مناسب ليرافقك أينما ذهبت. تتوافر المجموعة الجديدة في معظم المتاجر الكبرى وذلك بدءاً من شهر أغسطس، ويبلغ سعر عبوة 250 ملل 13.9 درهماً، والأنبوب سعة 100 ملل 9.75 درهم.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان