إعلان

كيت موس تبتكر ألوان مناكير Salon Pro With Lycra من Rimmel

08:05 ص الجمعة 23 أغسطس 2013
كيت موس تبتكر ألوان مناكير Salon Pro With Lycra من Rimmel

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل تتمنين الحصول على عناية الخبراء، والتمتع بطلاء أظافر يدوم لفترة طويلة كالطلاء المستخدم في الصالونات من دون عناء؟ وهل تودين الحصول على تشكيلة واسعة من أحدث الألوان الآسرة؟ وهل تريدين أظافر بألوان فريدة تتبع أحدث الصيحات قامت بتصميمها أيقونة عالم الأزياء العارضة كيت موس؟

تقدم لك ريميل تشكيلة Salon Pro With Lycra الجديدة والمطورة والمكونة من Lycra للأظافر. إنها تشكيلة فريدة تجعل أظافرك تبدو وكأنها مطلية على يد الخبراء في أرقى صالونات التجميل. وبما أن الألوان هي العامل الرئيسي لجذب الأنظار إلى أظافرك، تأتي هذه التشكيلة المتنوعة في ١٢ لوناً متميزاً،. ولكن هذا ليس كل شيء... قامت ريميل بتصميم وتسميةلونين من تلك الألوان العصرية الجذابة بالتعاون مع العارضة العالمية الشهيرة وأيقونة عالم الأزياء Kate Moss.

وعن تعاونها مع ريميل، تقول كيت، "لقد استمتعت للغاية بابتكار الألوان الاثني عشر الخاصة بي ضمن تشكيلة Rimmel Salon Pro ، التي اكتملت بها التشكيلة مع ألوان تناسب جميع الإطلالات التي يمكن أن تخطر على البال. فلكل مزاج لون يناسبه، لذا أرى أن الأسماء التي أطلقناها على الألوان ملائمة جداً، مثلاً في هذه اللحظة أحب لون Hip Hop البرتقالي الزاهي المائل إلى الحمرة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان