إعلان

ليالي كاظم الساهر في بيت الدين.. قيصر وثلاث نجمات غنوا الحب والسلام

02:26 م الإثنين 08 يوليو 2013
ليالي كاظم الساهر في بيت الدين.. قيصر وثلاث نجمات غنوا الحب والسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينتظره جمهوره في مهرجانات بيت الدين كل عام فيغني لهم ضمن حفلات  أسطورية لا تنسى .. القيصر كاظم الساهر غنى هذا العام أيضاً على مدرّجات بيت الدين  لليلتين متتاليتين ، فكتب في سجل تاريخه أنه النجم الأكثر جماهيريه في الوطن العربي من دون منازع .

 

لكن هذا العام شاركه في الغناء تلميذاته الثلاث في برنامج "ذا فويس": التونسية يسرا محنوش، السورية نور عرقسوسي واللبنانية كريس جرّ.

 

في الليلة الأولى غنى الساهر مع يسرا محنوش حيث وفى بوعده الذي قطعه لها في برنامج "ذا فويس" بالغناء معاً، ومنحها فرصة الوقوف الى جانبه في حفله الغنائي الكبير في مهرجان بيت الدين بلبنان فغنا سويآ أغنيته الرائعة "أشكيك لمين" تجاوب من خلالها جمهور القيصر مع ادائهما الطربي الراقي وتعالى التصفيق وصيحات الإعجاب في ليلة طربية ساحرة تناغمت فيها الألحان الرائعة و الأصوات الطربية المقتدرة . ومن المنتظر ان يتكرّر لقاء القيصر بتلميذتة يسرى محنوش مرة أخرى فى الثامن من شهر يوليو في قرطاج بتونس.

  

أما الليلة الثانية فاخترقتها جميلتان وقفتا الى جانب الساهر، ففي إلإطلالة الأولى قدم كاظم لجمهوره نجمة فريقه في "ذا فويس" اللبنانية كريس جرّ لتغني معه أغنية The War Is Over‎ - سلام الله، التي غناها كاظم مع سارة برايتمان. والإطلالة الانثوية الثانية كانت أيضا لنجمة فريقه في -ذا فويس- السورية نور عرقسوسي، التي غنت معه رائعة نزار قباني "زيديني عشقاً".

 

أما القيصر منفرداً فقد غنى:

 

بغداد / صغير وملعب / كلك على بعضك حلو / مدرسة الحب

 

اشهد / الحب المستحيل / حافية القدمين / اراضي خدودها

 

صايغين الذهب / عيد وحب / ها حبيبي

 

فيديو قد يعجبك: