إعلان

السفر والأناقة والفن معاً في تعاون Chic Outlet Shopping و Samsonite

01:56 م الأحد 07 يوليو 2013
السفر والأناقة والفن معاً في تعاون Chic Outlet Shopping و Samsonite

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت (Chic Outlet Shopping®)، مجموعة قرى التسوّق الفاخرة من (Value Retail)، عن تعاونها مع شركة  (Samsonite®)، الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الحقائب، بهدف ابتكار مجموعة من المجسّمات الفنية الفريدة والملفتة للأنظار والمستوحاة من عالم السفر سيتم عرضها في كل قرية من (Chic Outlet Shopping® Villages) التسع في أوروبا خلال فصل الصيف هذه السنة.

 

وسيقوم الفنّان الألماني الشهير ديتليف شولتز بابتكار هذه المجسّمات بأنماط مختلفة شاملة تسعة أرائك (Sofas) وخمسة أبراج، مصنوعة من قطع مميّزة من حقائب ’سامسونايت‘.

 

ستشكّل هذه الابتكارات الفنية جزءاً من الفعاليات والمناسبات التي تنظّمها ’قرى شيك أوتليت شوبينغ‘ ضمن حملة ’غلوباليستا‘ (Globalista) الصيفية المخصصة للمسافرين الراقين من كل أنحاء العالم الذين يعشقون الموضة والاستمتاع بتسوّق فاخر أينما كانوا. يشكل فيلم خاص وفريد من نوعه قلب الحملة الإعلانية، وقامت بإخراجه المصوّرة العالمية ماري مكارتني كما يظهر فيه عدد من نجوم الموضة العالميين مثل العارضة والممثلة الأمريكية ميلا جوفوفيتش والمديرة الفنية المعروفة جوليا ريستوين رويتفلد. يلقي هذا الفيلم القصير نظرة على الحياة الرائعة تحت الأضواء التي تعيشها النجمات العالميات المتميّزات في عالم الموضة.

 

وكجزء من حملة ’غلوباليستا‘، تقدّم ’سامسونايت‘ عشرة أطقم من حقائبها الرائعة كما ستقدم قرى ’شيك أوتليت شوبينغ‘ لزائريها بطاقات هدية مدفوعة مسبقاً من نوع (Prepaid MasterCard® Gift Cards) بقيمة 2,000 يورو يمكن استخدامها للتسوق في مجموعة القرى.

 

هذا الصيف سيشكّل الموسم المثالي لاكتشاف مجموعة القرى حيث تجتمع تجربة التسوّق الفاخرة مع الحسومات الكبيرة طوال السنة التي تصل إلى 60 بالمئة على السعر الأصلي، بالإضافة إلى السحر والجمال اللذين تتميز بهما بعض أروع الوجهات الأوروبية. ويمكن التعرّف إلى المزيد حول هذه الحملة من خلال الموقع ChicOutletShopping.com.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان