إعلان

بعد حفل تركمنستان.. نانسي عجرم تدمع في مصر: "ستظلّ أمنا كلنا"

01:39 م الأحد 15 ديسمبر 2013
بعد حفل تركمنستان.. نانسي عجرم تدمع في مصر: "ستظلّ أمنا كلنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلين جماهيرييين في تركمنستان حضرهما الآلاف من عشاقها هناك الذين احتشدوا قبل ساعات طويلة من وصولها لإستقبالها على طريقة الأميرات وقد قاموا بتحضير لوحة خاصة رسموها فيا ونالت إعجابها بشكل كبير. وقد قدّمت نانسي وسط تفاعل كبير وهيصات الجماهير باقة من أجمل أغنياتها التي ردّدها معها الحضور وسبقها في تلاوة الكلمات، هذا وتألقت بفستان فضيّ طويل أبرز جمالها وأناقتها العالية.

 

و في الرابع عشر من شهر ديسمبر أحيت نانسي حفلاً كبيراً في في القاهرة لصالح شركة " Q net"المصرية، حضره حشد كبير زاد عن العشرة آلاف شخص، إضافة لعدد كبير من أسرة وموظفي وضيوف الشركة، الذين غنّوا مع نانسي أحلى أغانيها وخصوصاً أغنيتها "لو سألتك إنت مصري تقوللي إيه؟ تقوللي مصري وابن مصري وكل مصري الله عليه".

وقد أدمعت عين نانسي وهي تغنّي هذه الأغنية، لما فيها من معاني تعبّر عن مشاعرها الحقيقية تجاه مصر، خصوصاً في ظلّ هذا الأوضاع المتوتّرة التي تمرّ بها "أم الدنيا". وقد أعربت نانسي عن أصدق أمنياتها لمصر وشعبها بالخير والسلام.

وقد قالت بعد هذا الحفل للإعلاميين الذين التقوها :"جئت أقول للعالم وللمصريين أن قلبي وصوتي معكم، وأن مصر بخير، وهي رغم كل الظروف ستظلّ أمنا كلنا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان