إعلان

النجم العالمي نادر سرحان يحضر غداً افتتاح مهرجان الإسكندرية

01:57 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2013
النجم العالمي نادر سرحان يحضر غداً افتتاح مهرجان الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

يصل إلى الإسكندرية الأربعاء النجم المصري العالمي نادر سرحان، بطل فيلم "ذو العيون الزرقاء" الذي يفتتح به الدورة التاسعة والعشرون من المهرجان.

وقال الناقد محمد قناوي، أمين عام المهرجان، أنه سيتم في حفل افتتاح دورة هذا العام عرض الفيلم الإيطالى "ذو العيون الزرقاء"، والذي تم انتاجه عام 2012 ومدة عرضه 100 دقيقة، والفيلم من تأليف كلاوديو جيوفانسى، وفيليبو جرافينو، وإخراج كلاوديو جيوفانسى، وانتاج فابريزيو موسكا، وبطولة نادر سرحان، وستيفانو رباطى، وبريدجيت ابروزسى، وماريان فالنتى أدريان.

وتدور أحداث الفيلم حول رفض عائلة "نادر" المسلم العربي الذى ولد فى إيطاليا أن يرتبط بفتاة مسيحية تدعى بريدجيت، حيث يبتعد محاولاً تحقيق استقلاليته بعيدا عن أفكار عائلته العقيمة، لاجئاً لستيفانو صديق مراهقته الذى طالما ارتكب معه عدداً من الحماقات الصغيرة، ولكن الوضع يتأزم عندما يضطر نادر التورط مع ستيفانو فى أعمال عنف مقابل أن يدبر له وسيلة للاختباء.

وأشار قناوي أن الدورة الجديدة من المهرجان ستشهد تواجد ضخم لعدد كبير من النجوم العالميين وعلى رأسهم المخرج الفرنسي "فيليب فيكون" الذي يكرمه المهرجان ، والممثلة الإيطالية "مارينا بينافينا" ، والمخرج البلجيكي "أندريا سيتريك" ، والفنان الألباني تيمو فلوكو ، والمخرجة والمنتجة الكرواتية أنتونيا د.كارنراد الين المشاركين في لجنة تحكيم المسابقة الدولية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان