إعلان

الأحذية المسطحة تتربع على عرش موضة الربيع

01:01 ص الإثنين 04 مارس 2024

الأحذية المسطحة تتربع على عرش موضة الربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- د ب أ

تتربع الأحذية المسطحة على عرش الموضة النسائية في ربيع/صيف 2024 لتمنح المرأة إطلالة كلاسيكية أنيقة، بالإضافة إلى الإحساس بالراحة أثناء المشي.

قالت كلاوديا شولتس إن موضة الأحذية النسائية تشهد هذا العام رواجاً كبيراً لحذاء الباليرينا، الذي يمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة على غرار راقصات الباليه.

وأوضحت المتحدثة باسم معهد الموضة الألماني أن حذاء الباليرينا يأتي هذا العام بمقدمة مستديرة أو مدببة أو مربعة الشكل، كما تشتمل بعض الموديلات على كعب صغير، ما يجعلها مناسبة للسراويل ذات القصة الواسعة.

ومن موديلات الباليرينا الرائجة بقوة هذا الموسم موديل "ماري جين"، الذي يمتاز بإبزيم على مشط القدم، والذي يستدعي ذكريات الطفولة. ويتناغم هذا الموديل مع جورب أبيض وتنورة قصيرة.وإلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والبيج والكريمي، يتلألأ حذاء الباليرينا أيضاً ببريق الألوان الميتالك مثل الذهبي والفضي والبلاتيني ليمنح المرأة إطلالة جذابة تنطق بالفخامة.

كما تخطف بعض الموديلات الأنظار إليها من خلال لون المقدمة المغاير لبقية لون الحذاء، والذي يضفي على المظهر لمسة جاذبية تعكس الجرأة وتفرد الأسلوب.

وأضافت المتحدثة باسم معهد الموضة الألماني أن هذا العام يشهد أيضاً انتشاراً كبيراً لحذاء "اللوفر" (Loafer) الكلاسيكي الأنيق، الذي يمتاز بكعب نحيف.

وأوضحت شولتس أن حذاء اللوفر يزدان هذا الموسم بمشبك في المنتصف ويكتسي بألوان هادئة وجذابة كالوردي والهافان، في حين تزهو بعض الموديلات بلونين لتضفي على المظهر لمسة جاذبية لافتة للأنظار.

ويتناغم حذاء اللوفر مع السراويل القماشية ذات القصة المستقيمة، التي يصل طولها إلى الكاحل، وكذلك سراويل الجينز، التي يصل طولها إلى الكاحل أيضاً.

فيديو قد يعجبك: