إعلان

بعيون النقاد.. أخطاء إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة

07:23 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور إبراهيم:

تصوير: علاء أحمد:

تطل النجمات على السجادة الحمراء خلال فعاليات أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بإطلالات مختلفة ومتنوعة.

تنال بعض الإطلالات إعجاب الجمهور، ولكن ماذا عن أخطاء التنسيق واختيار الأزياء، هذا ما سنعرضه من خلال استطلاع آراء ناقدي الموضة المصري محمود الشريف واللبناني إيلي حنا.

كندة علوش:

أشار ناقد الموضة إيلي حنا إلى أن إطلالة الفنانة كندا علوش في اليوم الخامس من المهرجان ناعمة ومرتبة، ولكنها سادة ولا يوجد بها أي شيء ملفت، ما يجعل الجمهور لا يتذكرها بعد انتهاء المهرجان.

وظهرت كندة مرتدية فستانًا أحمر شيفون شفافًا، ويظهر من أسفله توب بنفس اللون، وظهر بدى الفستان خاليًا من النقوش والرسومات.

لقاء الخميسي:

طلّت النجمة لقاء الخميسي في اليوم الخامس من المهرحان بفستان أسود أنيق، وعلق إيلي على إطلالتها قائلاً: "كتير حبيت شعرها ومكياجها وهي طالعة كتير حلوة، والفستان كمان مرتب"، ولكن اعترض على شيء بالإطلالة وعلق قائلاً: "بس فيه شيء واحد ما حبيته أبدا بالفستان.. حذروا شو"، وعلق العديد من متابعينه ليجيبوه قائلين "البطانة البيضاء".

وفي إطلالة أخرى للقاء علق عليها الناقد محمود الشريف قائلاً: "حبيت الطاقة الإيجابية اللي في اللوك طالعة قمر وفريش اللوك غنى بالـprints بس طالع منسق الميك آب والشعر روعة، الـclutch كويس المجوهرات حلوة أوى، بس العقد مكنش لى لزوم".

بشرى:

علق إيلي على إطلالة بشرى في اليوم الخامس قائلاً: "صحيح الفستان مش من اللي كتير بتعجبني شخصيًا بس ما فينا ننكر إنه حلو وglamorous وفخم، والأهم إنه تصميمه عاطي جسمها شكلًا حلوًا ومرتبًا".

واعترض على جزء بالفستان: "بس لو الفستان نفسه بدون الحركة اللي عند الصدر والأكتاف، كان رح يكون أجمل"، مضيفاً أن تصفيفة الشعر والمكياج بإطلالتها مناسبان جداً، مشيراً إلى أن بشرى تتقدم تدريجياً خلال أيام المهرجان.

بينما علق الناقد محمود شريف على فستان بشرى وقال: "حلو جدا اختيار الفستان راقٍ ولائق عليها جدًا، وأظهر جسمها بشكل أنيق، والميك آب والشعر منسقان، واختيار المجوهرات موفق وOn Point"، والفستان من تصميم فؤدا سركيس.

أما عن إطلالة بشرى في اليوم الرابع علق إيلي عليها قائلاً: "بغض النظر عن إن التصميم مستوحى من أحد تصاميم زهير مراد، وبغض النظر عن وجود بطانة ظاهرة مقطوشة، ولكن الإطلالة أفضل بدرجات من إطلالاتها بأول ثلاثة أيام".

وأضاف إيلي أن اللون يتناسب مع لون بشرتها وأن تصميم الفستان رائع، ولكن وجود الحزام غير مناسب وعريض.

ياسمين صبري:

أعجب إيلي بفستان ياسمين صبري في اليوم الأول وقال إنه قطعة فخمة، من حيث اللون والتصميم، ولكنه من الجزء العلوي أظهر ياسمين عريضة، وأشاد بلون شعرها الغامق الجديد، وصنفها من ضمن أفضل الإطلالات في المهرجان.

هدى المفتي:

أعرب إيلي عن إعجابه بإطلالة هدى المفتي في اليوم الأول، وقال إنها من أجمل وأشيك الإطلالات بالمهرجان.

ذكر أن الفستان كلاسيكي وأنيق بنفس الوقت، كما أنه مناسب للحدث ولقوامها، كما أن اختيار الإكسسوارات موفق.

لكنه اقترح أنها من الأفضل كانت تختار أحمر شفاه أغمق حتى يعطي حياة للفستان، متابعًا: "التنسيق بشكل عام موفق وكافٍ وما بيحتاج الفستان أكثر من هيك... وحبيت إنه ياسمين غمّقت شعرها".

روجينا:

وعن إطلالة روجينا في اليوم الرابع من مهرجان الجونة علق الناقد محمود شريف وقال: "شيك وأنيقة طالعة Elegant Lady بجد وكل حاجة منسقة جدًا الميك أب والشعر تحفة والمجوهرات اختيارها موفق حبيت اللوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان