• بالصور | هذه أغلى إطلالة في مهرجان الجونة.. كم يبلغ سعرها؟

    06:34 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

    كتب - مصراوي:

    تصوير: علاء أحمد

    حلت الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد، ضيفة لأول مرة في مصر كمقدمة لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الذي أقيم أمس الخميس، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة، ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

    وظهرت "ريا" خلال تقديمها لحفل الافتتاح بإطلالة "أنيقة" بفستان "منفوش" باللون "الموف" الفاتح، يتخلله نقوشات الورود الملونة، من توقيع مصمم الأزياء روبير أبي نادر.

    ولإضفاء مزيد من الجمال والرقي ارتدت "ريا" مجموعة من المجوهرات الأنيقة والثمينة أيضا لمصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، مثل إسورة على شكل الثعبان من الذهب عيار 18 قيراط مزينة بالألماس، والياقوت الأزرق بلغت سعرها 10 آلاف دولار أي ما يعادل 170 ألف جنيه مصري، بحسب الموقع الرسمي لـ"مصممة المجوهرات".

    وزينت الإسورة، بأقراط على شكل الهلال والنجوم من الذهب والفضة والأحجار الكريمة، عيار 18، وصلت سعرها 4665 دولار أي ما يعادل 79 ألف جنيه.

    كما ارتدت خاتم عيار 18 مصنوع من الذهب والفضة الإسترليني مزينة بالألماس بسعر 850 دولارا، أي ما يعادل 14 ألف جنيه، لتصبح تكلفة مجوهرات الإعلامية 263 ألف جنيه مصري.

    وانطلقت مساء أمس الخميس فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي والذي يستمر إلى 28 سبتمبر، بحضور 500 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان