إعلان

دينا الشربيني تستعرض إطلالتها.. وبوسي: حوت يا جماعة" (فيديو)

08:49 م الخميس 20 سبتمبر 2018

دينا الشربينى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

ظهرت الفنانة دينا الشربيني، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، مساء اليوم الخميس، وذلك لحضور فعاليات الدورة الثانية، ولم يظهر عمرو دياب إلى جوارها.

وحرصت "دينا" على إبهار جمهورها بإطلالة مختلفة عن المعتاد، من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، إذ ارتدت فستان كحلي اللون مصنوع من خامة أظهرت رشاقة جسمها، وجاء من عند منطقة البطن بقماش دانتيل شفاف.

ونسقت "دينا" مع المجوهرات البسيطة، واعتمدت على تصفيفة الشعر القصيرة بعد ظهورها عدة مرات بشعرها الطويل خلال الآونة الأخيرة.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات، مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالة الفنانة دينا الشربيني، بروح الفكاهة قائلة: "أحلى برج الحوت على الريد كاربت..الفنانة دينا الشربيني وفستان مختلف من كافالي، برج الحوت يا جماعة برضو، برج الحوت له مذاق خاص"، فضحكت دينا وهي يبدو عليها ملامح الخجل.

يذكر أن المهرجان سيعرض 80 فيلما، ويستضيف المهرجان الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم منح جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان العالمي سيلفستر ستالوني والمخرج الكبير داوود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة.

فيديو قد يعجبك: